الأسد يكشف عن خطط لإغتياله

Ads Here

قال الرئيس السوري بشار الأسد في مقابلة مع وكالة “سبوتنيك” إنه لا يملك معلومات حول التحضير لمحاولة اغتياله، لكنه متأكد من أن مثل هذه الخطط موجودة.

وقال الأسد، اليوم الخميس :”لست على علم بأي محاولات محددة ولكن، كما قلت، من الواضح أن هناك مثل هذه المحاولات، أو حتى، بشكل أكثر دقة، الخطط. السؤال الأهم هو هل هذه الخطط لا تزال موجودة في الوقت الراهن أم تم تأجيلها”.

وفي وقت سابق، اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه حاول تصفية الرئيس السوري بشار الأسد في عام 2017 لكن رئيس وزارة الدفاع الأمريكية جيمس ماتيس أقنعه بالعدول عن ذلك.

وأشارت وزارة الخارجية السورية في وقت لاحق إلى أن اعتراف الرئيس ترامب الرسمي بهذه النوايا يؤكد الأنشطة الإجرامية للولايات المتحدة التي “تلجأ إلى نفس الأساليب التي تتبعها المنظمات الإرهابية وهي القتل والتصفية خارج أي قواعد ومبادئ دولية لتحقيق مصالحها الخاصة في المنطقة”.

المصدر: سبوتنك


About Mohamad Jamous 3339 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً طالب ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*