هذا ما قرّره سلامة بشأن “رفع الدعم”…

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

أكد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة حرصه على “تأمين كل المستلزمات الحياتية للمواطنين من ضمن إمكانات مصرف لبنان”، مشيرا إلى أن “رفع الدعم الشامل عن الضروريات (المحروقات ، الطحين ، الأدوية والمواد الغذائية) فيه الكثير من المغالطات ومصرف لبنان سيستمر في القيام بواجباته على هذا الصعيد بما لا يتعارض مع القوانين”.

وخلال زيارة من المجلس التنفيذي لإتحاد نقابات موظفي المصارف, أطلعه الأخير على وجهة نظر الإتحاد في ما خص التعميم الصادر عن مصرف لبنان الرقم 154 الذي يعتبره المجلس المدخل إلى إعادة تنشيط القطاع المصرفي.

وعن موضوع تقليص عدد العمالة في المصارف بسبب الظروف الراهنة، لفت المجلس في بيان إلى أنه أكد لسلامة “ضرورة التزام إدارات المصارف الأصول القانونية عند تطبيق إنهاء عقود مستخدميها”، مشددا على أن “التعويضات المفروض دفعها للمصروفين يجب أن تتناسب مع الواقع المعيشي والاجتماعي الصعب، كما أطلعوا الحاكم على واقع العمل في الصندوق التعاضدي لموظفي المصارف”.

المصدر: ليبنانون ديبايت


About Mohamad Jamous 4768 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحائز على ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*