الأحد, أبريل 28, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةهكذا وصف هاني شاكر ونجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين تجربتهم في...

هكذا وصف هاني شاكر ونجوى كرم وسميرة سعيد وملحم زين تجربتهم في The Voice SENIOR

- Advertisement -

حلم تحقيق النجومية لا يمكن أن يتم تحديده بالعمر وهذا ما سيثبته البرنامج العالمي the Voice SENIOR الذي سيعرض على على MBC1، و”MBC مصر”، و”MBC العراق” و”MBC5″. وسيتنافس موهوبون وموهوبات ضمن فئةٍ عمرية مخضرمة تفوق الستين بهدف تحقيق الحلم الأكبر بالنجومية والشهرة تحت اشراف : ​هاني شاكر​ و​سميرة سعيد​ و​نجوى كرم​ و​ملحم زين​ فيما يقدم  ياسر السقاف وأنابيلا هلال، اللذان يرافقان المشتركين على المسرح وكذلك خلف الكواليس.

- Advertisement -

من ناحيته يصف هاني شاكر تجربة التدريب في البرنامج بـ “الممتعة جداً والجديدة”، ويضيف: “أتاحت لنا هذه التجربة فرصة اللقاء بنجوم ومواهب كبيرة في السن، لم تحظَ بشهرة تستحقها في الماضي ولطالما تمنّتها، بعضهم لم يسبق له وأن خاض غمار التحدي، والبعض الآخر أنهكه التحدي فقرّر اختصار الطريق والبقاء في البيت، إلى أن جاء هذا البرنامج اليوم ليعيد إحياء الحلم القديم”. وتابع: أنا واثق من أن الجمهور سيتفاعل مع المشتركين بكل عاطفة ومحبة، ولا بد من توجيه الشكر لـ MBC على دعمها للمواهب بكل فئاتها ولا سيما المواهب الكبيرة المتقدمة في السن”.

- Advertisement -

أما نجوى كرم قالت إن أهم ما في برنامج “في the Voice SENIOR”، يأتي من كونه يعطي أملاً حقيقياً للمتقدّمين ويقدم رسالة مفادها أن الموهبة مهما تأخرت بالظهور على العلن، فهي لا بد أن تجد الفرصة المؤاتية لتحقيق ذاتها ولو في وقت قد يظنه البعض متأخراً نسبياً.. فالمواهب الحقيقية لا عمر محدد لها

أما سميرة سعيد فتعتبر ان هذه التجربة “أحلى وأمتع التجارب التي خضتها، وهي فكرة استثنائية وخطوة عظيمة وفريدة من نوعها لأكثر من سبب، أبرزها أن البرنامج يمنح فرصة لأصحاب المواهب أن تبرز إمكاناتها بعدما حالت ظروف مهنية أو عائلية أو اجتماعية وغيرها دون تمكّنها من ممارسة الغناء وتحقيق الأحلام”.

أما ملحم زين تكلم عن تجربته وقال : “تجربتي في اللجنة كانت عظيمة إلى جانب أساتذة كبار ومع مواهب كبيرة بحقّ.. فمعظمهم أصحاب نظرة فنية، ويرغبون بتحقيق موقع لهم على الساحة”.
وأضاف: “بعض تلك المواهب لديها تجربة طويلة في الفن، لذا فقد تشكل مشاركتها في البرنامج جرأة منها، وأعتقد أنه لو لم يكن لديهم ثقة بالبرنامج وبـ MBC التي ستنشر موهبتهم في كافة الدول العربية وحول العالم، لما أقدموا على مثل هذه الخطوة الجريئة”

المصدر : الفن

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »