الإيجابية غير كافية… أديب “يفضّل الاعتذار” على هذا الأمر!

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

أكّدت مصادر مطّلعة أنّ المسار الايجابي الذي حصل اليوم في ملف الحكومة غير كافٍ لولادتها.

وقالت المصادر لقناة “MTV” إنّ الرئيس المكلّف مصطفى أديب “يفضّل الاعتذار” على تشكيل حكومة شبيهة بحكومة حسّان دياب يسمّي فيها كلّ فريق وزراءه.

مصادر أخرى شدّدت على أنّ حالة المراوحة تسود الملف الحكومي، حتى بعد الاجتماع الذي عُقد مساء أمس في قصر الصنوبر بين مسؤول العلاقات الخارجيّة في حزب الله عمار الموسوي والسفير الفرنسي برونو فوشيه، إذ ما تزال العقبة الأولى أمام الحكومة هي منح وزارة الماليّة الى الطائفة الشيعيّة، وهو شرط لن يتنازل عنه الثنائي الشيعي.
وفي سياق متصل، ذكرت قناة “الجديد” أنّ الفرنسيّين يضغطون من أجل تأليف حكومة لكن المشكلة أن الشياطين تكمن في التفاصيل ما يؤدي إلى تطيير الحكومة وهذا الأمر وارد.

وشدّدت على أن “لا موعد حتى الساعة لأديب في عين التينة والثنائي الشيعي مصرّ على موقفه بالمطالبة بوزارة المالية”.
أما قناة “LBCI”، فلفتت إلى أنّ الأجواء الإيجابية “مضخَّمة”، مشيرة إلى أنّ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تدخّل بالأمس ولكن لم تصل الأمور إلى خواتيمها والموضوع لا يزال عالقاً.
لكن المحطة نقلت عن مصادر أخرى قولها إنّ “لا تشكيل ولا اعتذار اليوم بانتظار الانتهاء من كل المواضيع العالقة”.

 


About Mr Abdo 5436 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*