طقس لبنان .. كيف سيودعّنا آب؟

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا السبت قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة على الساحل، وملحوظ في الداخل وعلى الجبال. وجاء في النشرة الاتي:

طقس صيفي معتدل الحرارة يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط، يتأثر تدريجيا بدءا من يوم غد السبت بكتل هوائية حارة مصدرها الخليج العربي وتستمر خلال الأيام المقبلة. معدل درجات الحرارة لشهر آب على الساحل : من 25 الى 33 درجة مئوية في الظل.
تنبيه من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية والداخلية خلال موجة الحر وننصح بالاكثار من شرب الماء وعدم التعرض لاشعة الشمس خاصة فترة الظهيرة.

الجمعة: غائم جزئيا مع ارتفاع درجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية وتبقى دون تعديل على الساحل، كما يتشكل الضباب المحلي على المرتفعات.

السبت: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة على الساحل، وملحوظ في الداخل وعلى الجبال.
الأحد: صاف اجمالا مع ارتفاع إضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى المرتفعات حيث تتخطى معدلاتها الموسمية مع خطر اندلاع الحراءق في المناطق الحرجية.
الإثنين: صاف الى قليل الغيوم مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع ( فوق معدلاتها الموسمية) والشعور بالحر الشديد خاصة في الداخل مع بقاء خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية.

– الحرارة على الساحل من 23 الى 33 درجة، فوق الجبال من 18 الى 31 درجة، في الداخل من 19 الى 38 درجة.

الرياح السطحية: شمالية غربية نهارا، شمالية شرقية ليلا، سرعتها بين 10 و 30 كلم/س.
الانقشاع: متوسط على الساحل يسوء محليا على المرتفعات بسبب الضباب.
الرطوبة النسبية على الساحل: بين 60 و 80 %.
حال البحر: منخفض ارتفاع الموج. حرارة سطح الماء: 29 °م.

الضغط الجوي: 755 ملم زئبق

ساعة شروق الشمس: 6,08 ساعة غروب الشمس: 19,11.




About Mr Abdo 7053 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes.نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد!خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات.لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*