الحريري في لاهاي… وكلمة مباشرة بعد الحكم

Ads Here

وصل الرئيس سعد الحريري عند السادسة من مساء الإثنين بتوقيت هولندا، السابعة بتوقيع بيروت إلى لاهاي، يرافقه الوزير والنائب السابق مروان حمادة والوزير السابق باسم السبع والمستشار هاني حمود، حيث من المقرر أن يحضر جلسة المحكمة الدولية الخاصة بلبنان التي تنعقد غدا الثلاثاء للنطق بالحكم في جريمة إغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه.

وفي برنامجها، تعقد المحكمة جلستها الأولى عند الثانية عشرة من ظهر غد الثلاثاء بتوقيت بيروت، على أن تعقد جلستها الثانية عند الثانية والنصف من بعد الظهر، والثالثة والأخيرة عند الرابعة والنصف عصرا.

ومن المقرر أن يدلي الرئيس الحريري ببيان صحافي مباشرة بعد النطق بالحكم.

وغادر الرئيس سعد الحريري بيروت، الإثنين متوجهاً إلى لاهاي للمشاركة في جلسة المحكمة الخاصة بلبنان، المقرر أن تنطق حكمها يوم الثلاثاء في “جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه”.

المصدر: ch23


About Mohamad Jamous 2477 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً طالب ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*