السبت, أبريل 20, 2024
الرئيسيةأخبار محليةبيان صادر عن المغتربين: سنرد الصفعة لسلامة والحكومة

بيان صادر عن المغتربين: سنرد الصفعة لسلامة والحكومة

- Advertisement -

لم تكتفي الحكومات المتعاقبة منذ 30 سنة وحتى اليوم بتهجيرنا وابعادنا عن عائلاتنا ووطننا الحبيب، بل دأبت على استخدامنا كبقرة حلوب، تستفيد من تحويلاتنا بالعملات الصعبة لتغطي فشلها بالتعاون مع حاكم مصرف لبنان فيما لم تقدم لنا هذه الحكومات أي تسهيلات او دعم حقيقي.

ولم تكتفي الحكومة الحالية وسلامة بكل ما سبق ولا بحجز جنى عمرنا بالمصارف بل تماديا أكثر ليصل بهما الأمر لسرقة تحويلاتنا بالعملات الأجنبية وتحويلها الى الليرة ودفعها على سعر 3800 ليرة فيما سعر الصرف الحقيقي لليرة وصل الى سعر 8000 ليرة، أي أن المغترب الذي يحوّل 1000 دولار لعائلته التي ابتعد عنها مجبراً بسبب السياسات الاقتصادية للحكومات المتعاقبة لا تساوي تحويلته ال 475 دولار حسب السعر الحقيقي للدولار.

وبناءً على كل ما تقدم نعلن نحن كمغتربين وبعد أن تحملنا فرق الصرف بين سعر دولار التحاويل والسعر الحقيقي للدولار لأكثر من 3 أشهر لمصلحة الوطن، أننا سنتوقف عن تحويل الأموال الى عائلتنا و نحتفظ بهذه الأموال الى حين تصحيح سعر الصرف التحاويل الالكترونية. هذه الخطوة التي ستكون مؤلمة على عائلتنا سنرد بها الصفعة لمن ذلنا وستكون أكثر ايلاماً على الحكومة وسلامة الذين سيكونان غير قادرين على سرقتنا واستغلالنا.

- Advertisement -

المصدر: بيان

- Advertisement -
– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »