دعوات للعنف والضرب بحّق إعلامية LBCI.. و هجوم عنيف على جويل بو يونس

Ads Here

انضم الى قناتنا على الواتساب لمتابعة آخر الأخبار والوظائف

International Scopes Whatsapp Banner

1794000غرّدت الاعلامية في قناة LBCI نيكول حجل عبر حسابها الخاص على “تويتر” قائلة: “عينة من بعض التغريدات التي تدعو للعنف بحقي، وتتمنى ضربي، كتبها بعض مناصري السلطة في لبنان بسبب منشور لم يعجبهم. مؤسف الوضع الذي وصلنا اليه”.

وأرفقت حجل المنشور بعينة عن التغريدات التي وجهّت لها، على خلفية نشرها فيديو أمس الخميس لتجمّع عدد من الشبان والشابات أمام سرايا جونية للمطالبة بالافراج عن الناشط ميشال شمعون. وعلّقت على الفيديو قائلةك “قوى أمنية تعتدي بالضرب على المعتصمين أمام مدخل سرايا جونية”.

كما تعرّضت مذيعة “OTV” جويل بو يونس لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريدة. وفي التفاصيل أنّ بو يونس علّقت على خبر توقيف الناشط ميشال شمعون قائلةً: “هلق صار ميشال شمعون بطل كمان!”، مرفقةً تغريدتها بوسم: “لكم التعليق”. وأثارت تغريدة بو يونس هذه تفاعلاً واسعاً، إذ شن الناشطون هجوماً عليها. وقالت مريم: “مش لح نتحول لدولة قمعية”.

بدورها، قالت ليال: ” بيكفي انو رجال ..ميشال شمعون بطل من بلدي ويلي مش عاجبو يهاجر. وضحت ولا بعيد”.

وبعد الإفراج عنه، كشف شمعون بأنه وقع على تعهد خلال حجزه لعدم التعرض مجدداً لرئيس الجمهورية ميشال عون. لكنه قال: “مهما حصل، سأنتقد من أريد، فنحن نعيش في جمهورية ديموقراطية”. وتوجه، فور الإفراج عنه، مع النقيب خلف إلى مكان الإعتصام عند أوتوستراد جونيه، الذي قطعه المحتجون منذ مساء أمس، إلا أنه أعيد فتحُه بعد إطلاق سراح شمعون. وكان المكان شهد توتراً بين الجيش والمعتصمين، في حين تدخّلت فرقة المغاوير كما حضرت الشرطة العسكريّة. وقبيل قطع الطريق، شهد محيط سراي جونيه اشكالاً كبيراً بين المتظاهرين والقوى الأمنية، تخلله رشق بالحجارة.

 

 

 

Ads Here



Ads Here

حمل تطبيقنا الإلكتروني للأخبار الوظائف 24/24

إنضم الى قناتنا على التلغرام

Intscopes News Telegram Banner

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*