الإثنين, أبريل 29, 2024
الرئيسيةأخبار محليةبيان عوني بشأن التعرض للرئيس

بيان عوني بشأن التعرض للرئيس

- Advertisement -

أعلنت هيئة قضاء كسروان الفتوح ومجلس القضاء في التيار الوطني الحر في بيانٍ، إنّ “الهيئة قضاء كسروان الفتوح ومجلس القضاء يرفضان رفضاً قاطعاً التعرُّض للكرامات ويستغربان حملة العبارات النابية والشتائم التي وجهها من يتحركون في جونية ضد رئيس الجمهوريّة العماد ميشال عون ورئيس التيار جبران باسيل. فالحريات لا يجوز أن تتخطى سقف الاخلاقيات والقيم والقوانين المرعية ولا يجوز ان تتحول التحركات الى حفلة سباب وانحطاط أخلاقي”.

- Advertisement -

وقالت: “بناء عليه ترفض هيئة القضاء ومجلسه هذا التعرُّض الغوغائي لضامن وحدة الوطن والمقام الماروني الاول في الدولة ولصاحب القوة الشعبية التمثيلية الاكبر في المنطقة، وتؤكدان أنّ الكلام النابي والمواقف الكيديّة وقطع الطرقات و”زعرنات” الحرب لا تخَفِّض سعر صرف الدولار ولا تؤمّن لقمة العيش للمواطن ولا تزجّ الفاسدين في السجون ولا تُحارِب منظومة الفساد!”.

- Advertisement -

ودعا البيان، “القضاء والاجهزة المعنية الى تطبيق القوانين وفعل اللازم احتراماً للمنطقة وناسها وقيمها ومبادئها وخياراتها”.

إشارة إلى أن عدد من المتظاهرين تجمعوا أمام مدخل سرايا جونية للمطالبة بإطلاق الناشط ميشال شمعون الذي أوقف في كفرحباب كسروان وسط تدابير أمنية نفذتها القوى الأمنية في المكان.

المصدر: CH23

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »