الجمعة, أبريل 19, 2024
الرئيسيةأخبار محليةشاشة العهد تنزلق مجدداً الى القعر: "أحّا يا أحّا" وتلميحات سوقية ضد...

شاشة العهد تنزلق مجدداً الى القعر: “أحّا يا أحّا” وتلميحات سوقية ضد ديما صادق..والأخيرة تردّ

- Advertisement -

في إنزلاقٍ جديدٍ نحو القعر، اطل إعلاميو قناة الـ”otv”، على اللبنانيين للتعليق على تغريدة للإعلامية ديما صادق تنتقد فيها رئيس الجمهورية ميشال عون.

كلام صادق الذي لم يعجب زميليها في قناة العهد، حوّل الشاشة من إخبارية الى شاشة “ردح” وإهانات ضد صادق، معتبرينها تستغل مرض ابنتها ووالدتها للفت النظر، والتلميح بأنها تقوم بأعمال غير اخلاقية “فوق وتحت الطاولة”، و”السفر من بلدٍ الى آخر”، ملقبينها بـ”مدام رُخص”، إذ سخر الاعلامي عبدو الحلو من تغريدة وصفت صادق بـ”آنسة ديما”، قائلاً: “مسمينها آنسة.. أحّا يا أحّا”، في توجيه وقح وعلني نحو حياتها الشخصية. كما ولم تسلم صادق من “غمزة” زميلتها التي قالت “كلنا منعرف شو المقصود بالرخص”.

- Advertisement -

من جهتها علقت صادق على ما تم عرضه على الهواء، قائلةً: “‏عرضت وقائع لم يستطع احد نفيها.هكذا رد اعلام الرئيس:تطرقوا الى حالة ابنتي.تطرقوا الى مرض امي.لمّحوا صراحة باني اقوم بنشاطات غير اخلاقية.اترك لكم التعليق”. أضافت في تغريدة لها عبر “تويتر”: “لم افكر يوماً بالقضاء تقديساً مني لحرّية التعبير ولكن حرفا واحدا يسيء الى ابنتي كفيل أن اتراجع عن هذا المبدأ.نلتقي في القضاء”.

- Advertisement -

وكانت صادق قد غرّدت سابقاً حول كتاب لإيلي الفرزلي يتحدث عن ضغط بشار الاسد لتوزير جبران باسيل، في تغريدة على ما يبدو انها استفزت قناة العهد وجاء فيها: “ميشال عون هو الرخص بحد ذاته!انا مذهولة مما قرأت!ايلي الفرزلي يكشف كيف وُزّر جبران.كيف ترجى رستم وبشار ليتوسطو عند الملك عبدالله ليطلع وزير! عون وباسيل اوضع سياسيي لبنان لأن احقر الناس هني اللي بالعلن بيدّعوا الكرامة وبالسّر هني ارخص انواع عبيد السلطة”!

المصدر: ch23

– Advertisement –


– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »