الخميس, أبريل 25, 2024
الرئيسيةأخبار محلية“آية” ابنة الـ19 عادت من بريطانيا الى القليلة جثة…ووالدها يروي تفاصيل الجريمة

“آية” ابنة الـ19 عادت من بريطانيا الى القليلة جثة…ووالدها يروي تفاصيل الجريمة

- Advertisement -

شيّعت بلدة القليلة الساحلية جنوب صور جثمان طالبة الحقوق البريطانية من اصل لبناني الراحلة آية سليمان ١٩عاما التي كانت قتلت في بريطانيا منذ عدة ايام وجرى نقل جثمانها الى مسقط رأسها لتدفن في لبنان.

- Advertisement -

وأشار والدها اسماعيل هاشم الى انهم غادروا لبنان في العام ٢٠١١ وكان عمر آية عشر سنوات لافتا الى ان هجرتهم الى بريطانيا كانت لظروف أمنية واخرى خاصة جدا.

- Advertisement -

وقال:” كانت آية شغوفة بالعمل الخيري التطوعي ولديها اصرار كبير على هذا العمل وذلك عبر الجمعيات الخيرية في كل مدن بريطانيا من لندن ومانشستر وصولا الى غلاسكو وايرلندا وغيرها. وأضاف: “نهار الاحد وقبل ساعتين من موعد إغلاق المحلات خرجت آية لاحضار الخضار للافطار وكان امامها متران فقط للوصول الى السوبر ماركت فوقع الغدر” لافتا ان وجودها ومرورها بالمكان كان مجرد صدفة .

تابع:”وفور وقوع الجريمة التي فيما يبدو ناجمة عن خلافات بين اصحاب المحلات (غسيل سيارات وبيع دواليب) ومن غير المستبعد ان يكونوا من تجار المخدرات، حضرت الشرطة وقد تمكنوا من توقيف ١٣ شخصا ليستقر العدد على اثنين اتهما بالقتل والشروع بالقتل.

وقال والد الضحية انه وجد الكثير من التضامن من الجاليات العربية واللبنانية والافغانية والباكستانية والبريطانيين وخاصة من السفير رامي مرتضى. واضاف: “كان قاتلا واحدا ولكننا وجدنا تضامنا من ملايين الناس” واشار الى انه سيعود الى بريطانيا في اقرب فرصة فيما ستبقى العائلة في لبنان لبعض الوقت.

المصدر: Agencies

 

– Advertisement –



– Advertisement –


قد يهمك أيضاً

– Advertisement –

مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »