بعد كلامه عن وصول الدولار إلى الـ10 آلاف.. هشام حداد يوضح

Ads Here

اعتبر مقدّم برنامج “لهون وبس”، هشام حداد، خلال بث مباشر مع الإعلامية كارين سلامة أن الدولار سيصلّ إلى 10 آلاف في نهاية العام الحالي.
وبعد البلبلة التي أحدثها تصريح هشام والإنتقادات، أكّد حدّاد في تغريدة له عبر “تويتر” أن الأمر وارد جدّا، لأن الحكومة تتفاوض مع صندوق النقد الذي يحمل شروطاً أولها تحرير سعر الصرف إضافة إلى أن المصرف المركزي يعمد إلى شراء الدولار من السوق بسبب تدنّي إحتياطاته.
وكتب حدّاد: “يتناقل مقطع من مقابلة لألي بحكي فيا عن سعر صرف فضائي مستقبلا وقال عم ينصدموا… طب ما الحكومة عم تتفاوض مع صندوق النقد اللي اول شروطو تحرير سعر الصرف، المركزي عم يشتري الدولار من السوق لأنو الاحتياطي تبعو عم بزم مقابل حلول حكومية كلا مبنية عأغراق السوق بالليرة… الإنكار ما بفيد”. 


About Mr Abdo 4230 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*