ترامب يُمدّد حظر هواوي إلى مايو 2021

Ads Here

مدّد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأربعاء لمدة عام آخر الأمر التنفيذي الذي وُقِّع في شهر أيار/ مايو 2019 وبه مُنعت الشركات الأمريكية من التعامل مع شركة هواوي الصينية.

ويُعلن الأمر التنفيذي الذي مُدد إلى عام 2021 حالة الطوارئ الوطنية ويمنع الشركات الأمريكية من استخدام معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تصنعها الشركات التي تشكل خطرًا على الأمن القومي.

واستدعى الأمر قانون السلطات الاقتصادية الدولية في حالات الطوارئ، الذي يمنح الرئيس سلطة تنظيم التجارة استجابة لحالات الطوارئ الوطنية التي تهدد الولايات المتحدة.

وقال أعضاء الكونغرس: إن أمر ترامب التنفيذي لعام 2019 موجه بصورة مباشرة إلى الشركات الصينية، مثل: هواوي، و(زد تي إي) ZTE.

المصدر: aitnews


About Mohamad Jamous 3339 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً طالب ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*