“هل تجرؤ الحكومة على إتخاذ هذا القرار؟”

Ads Here

سأل عضو اللقاء “الديمقراطي” النائب هادي أبو الحسن في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، “هل تجرؤ الحكومة اليوم على إتخاذ القرار بإقفال المعابر الغير شرعية وفتح ملف التهريب على مصراعيه؟”.

وأضاف، “وهل تستطيع الدولة إستعادة هيبتها المسلوبة وسلطتها المفقودة؟،

وبالمناسبة كم كان إنكشاف أصحاب الشعارات المزيّفة بالأمس فاضحاً وكم نحتاج لمجهر أحياناً لنرى بعض الانتهازيين على حقيقتهم!”.
 

Hadi Aboul Hosn@HadiAboulHosn

هل تجرؤ الحكومة اليوم على إتخاذ القرار بإقفال المعابر الغير شرعية وفتح ملف التهريب على مصراعيه ؟ وهل تستطيع الدولة إستعادة هيبتها المسلوبة وسلطتها المفقودة ؟ وبالمناسبة كم كان إنكشاف أصحاب الشعارات المزيّفة بالأمس فاضحاً وكم نحتاج لمجهر أحياناً لنرى بعض الانتهازيين على حقيقتهم !

عرض الصورة على تويتر


About Mr Abdo 3235 Articles
عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

2 Comments

  1. مش معقول لسة النواب عم يسألو ولسة السياسيين عم يتشكرو موظفين الفا وتاتش ولسة بدهم شي كام سنة يتفاجئو وكام شهر يستهجنو وكام قرن يتكلموا عن الفساد يمكن بعد هاالفترة من الزمان يطلعو بنتيجة الزواج المدني ويكون هو الحل للشعب اللبناني#هزلت

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*