الأحد, يونيو 16, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية محليةمكافآت لك أيّها الجدي.. إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 22 أيار 2024

مكافآت لك أيّها الجدي.. إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 22 أيار 2024

توقعات برج الحمل اليوم

أنت اليوم مستمع أفضل، سيسمح هذا للجميع بمعرفة أنك على استعداد للعمل من أجل مصلحة الآخرين.

عاطفيا: لا تحاول اليوم الحكم على شريك حياتك. شريكك الآن في مزاج احتفالي وغير مستعد للجدال.

مهنيا: قد تكون هناك فرصة كبيرة للسفر إلى الخارج. قد ترسلك شركتك إلى بلد آخر أو قد تصلك الموافقة على التأشيرة لأغراض العمل اليوم.

صحيا: عليك اتخاذ احتياطات خاصة ضد شرب الماء الملوث لأن فرص الإصابة بالأمراض المنقولة عن طريق الماء مرتفعة.

توقعات برج الثور اليوم

قد تشعر بمزيد من التفاني اليوم وستعمل على إنهاء جميع الأعمال التي تراكمت عليك سابقاً، النتيجة هي أنك سوف تحصل على المزيد من التقدير سواء في المنزل أو في مكان عملك.

عاطفيا: قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية، يجب أن تدرك أن هذا هو أفضل وقت للقيام بذلك.

مهنيا: قد تبدأ الآن عروض العمل من جهات غير متوقعة في الظهور. إذا كنت قد أجريت مقابلة عمل خلال الفترة الماضية، فسوف تحصل على أخبار جيدة بشأن هذا الأمر اليوم.

صحيا: قد يُعاني أحد أفراد الأسرة من مرض بسيط وقد تضطر إلى رعايته خلال فترة إصابته بهذا المرض.

توقعات برج الجوزاء اليوم

من المحتمل أن تتخذ بعض القرارات السريعة بناءً على حدسك ومشاعرك بدلاً من المنطق، سيتبين لك لاحقاً أن هذه القرارات صحيحة.

عاطفيا: اللقاءات الرومانسية ممكنة تمامًا اليوم. على الرغم من أن الأمور قد تستغرق وقتًا حتى تنجح.

مهنيا: قد تعمل بجد في الطريق المستقيم منذ فترة طويلة، لكن اليوم رُبما تميل إلى اللجوء إلى بعض الخداع لإنجاز مهمة ما. لا تفعل هذا أبدًا، حتى لا تفقد الثقة التي اكتسبتها على مر السنين.

صحيا: التمارين الروحية  والصلاة بإمكانها أن تحرر نفسك من الهموم والضغوط النفسية التي كانت سببًا كبيرًا في معاناتك.

توقعات برج السرطان اليوم

ستكون هناك أحداث غير مفسرة في حياتك خلال هذا الوقت. لكنك بدرجة كبيرة سوف تصبح على دراية بما يتعين عليك القيام به من أجل تحقيق التوافق مع الأشخاص في مكان العمل والمنزل.

عاطفيا: قد تحصل على موافقة اليوم من شريكك للمضي قدمًا تجاه تحقيق اهتماماتك. هذا سيجعلك تقع في حب شريك حياتك إلى الأبد.

مهنيا: مكاسب مالية غير متوقعة تنتظرك اليوم. تابع استثماراتك الخاملة اليوم وقد تحصل على أخبار جيدة غير متوقعة.

صحيا: عليك أن تحرص على الانتظام في ممارسة بعض التمرينات الرياضية حتى وإن كانت بسيطة. ستعمل التمارين المنتظمة على تحقيق الفوائد الصحية العقلية وستمنحك اللياقة البدنية لمواجهة التحديات اليومية.

توقعات برج الأسد اليوم

قدرتك على التفكير المنطقي قد تعوقها اليوم بعض المشاكل الخاصة والشعور بانعدام الأمان. ومن ثم، فهذا ليس اليوم الأفضل للقيام بمشروع جديد أو اختيار شريك جديد.

عاطفيا: رُبما تبالغ في التفكير في مشكلات علاقتك العاطفية. اجعل هذا التفكير والاهتمام نقطة انطلاق وبداية لقضاء بعض الوقت مع شريك حياتك.

مهنيا: احذر من العدو الخفي في مكان عملك اليوم. قد يكون هو أو هي منخرطين في حملة سرية لوضعك في موقف سيء أو سلبي أمام رئيسك. فقدان أعصابك قد يؤدي إلى نتائج عكسية تمامًا.

صحيا: اليوم مناسب لممارسة الأنشطة والتمارين في الهواء الطلق. سوف يختفي كل التوتر اليوم وستشعر في نهاية المطاف بالحيوية والانتعاش بشكل مذهل.

توقعات برج العذراء اليوم

على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك في الوقت المحدد، إلا أنك من المحتمل أن تتخلف عن الوفاء ببعض التزاماتك، وهذا يمكن أن يؤدي إلى خلق بعض التوتر.

عاطفيا: قد تتعرف اليوم على بعض المعلومات التي ستساعدك على فهم شريكك واتجاه علاقتك بشكل أفضل.

مهنيا: فيما يتعلق بالحياة المهنية، قد تشعر أنك في حرب مستمرة بين قلبك وعقلك اللذين يريدان اختيار القرارات الصحيحة أخلاقياً وعملياً على التوالي. اتبع قلبك وحاول تهدئة عقلك.

صحيا: عليك أن تحرص على تضمين الكثير من فيتامين C وE  في نظامك الغذائي، مع الحرص على شرب كميات وفيرة من الماء.

توقعات برج الميزان اليوم

معظم مخاوفك لا أساس لها من الصحة وأنت تعرف ذلك. لكن، لا يمكنك إلا أن تقلق. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذا الأمر هي التعبير عن مخاوفك لشخص موثوق به، وسيُمكنك القيام بهذا من الشعور بتحسن كبير.

عاطفيا: سيكون عليك اليوم أن تتوقف عن تحليل علاقاتك وخاصة علاقتك العاطفية، مع محاولة الحصول على جرعة من الاسترخاء التي تشتد الحاجة إليها.

مهنيا: حاول أن تهتم اليوم بإيلاء المزيد من الدعم والتشجيع لفريقك في العمل. سيؤدي هذا إلى كسب المزيد من التقدير لشخصك، بالإضافة إلى إنجاز مهام العمل بشكل أفضل.

صحيا: قد تواجه الجهود الفردية عقبات تبدو غير قابلة للتفسير ومن المستحيل إزالتها. التعاون وجهد الفريق سيُحقق لك الكثير من الفوائد العقلية والبدنية.

توقعات برج العقرب اليوم

قد يكون اليوم جيدًا في البداية، على الرغم من أنه قد يصبح مرهقًا بعض الشيء لاحقًا.

عاطفيا: من المهم جدًا أن تقوم الآن بتوصيل احتياجاتك ورغباتك إلى شريكك بطريقة واضحة. لقد كان تواصلك غامضًا إلى حد ما، خلال الفترة الماضية، وقد يكون هذا قد خلق ارتباكًا في علاقتك.

مهنيا: قد تجد الآن أن دخلك وحياتك المهنية في أفضل حال ممكن. وهذا يعني أنك إذا كرست المزيد من وقتك وطاقتك لحياتك المهنية، فسوف ترى الانعكاس الإيجابي على رصيدك البنكي.

صحيا: قد تُسبب لك بعض المشكلات الشعور بالتوتر. والتوتر بدوره يُسبب الضرر لصحتك العقلية والبدنية. أنت بحاجة إلى إيجاد طريقة للتغلب على التوتر. حاول الحصول على بعض الاسترخاء، قد يكون المشي في الصباح مفيدًا لك.

توقعات برج القوس اليوم

أنت بحاجة إلى الحفاظ على حالة ذهنية مستقرة والتفكير في الأمور بشكل عقلاني ومنطقي قبل أن تفعل شيئًا. هذا هو وقت الخيال والرومانسية بالنسبة لك.

عاطفيا: قد يكون لديك اليوم لقاء رومانسي مع شخص ساحر. لذا حرر نفسك من الحدود العاطفية واستفد من اليوم إلى أقصى حد.

على الصعيد المهني: قد تحصل اليوم على الدعم الذي تحتاجه بشدة من شخص مؤثر، رُبما مديرك أو أحد أعضاء مجلس الإدارة.

صحيا: يجب عليك زيادة تناول الماء اليوم. ولاستعادة حيويتك وتحقيق الهدوء والاسترخاء، حاول ممارسة بعض التمرينات الرياضية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

توقعات برج الجدي اليوم

يمكن أن تتلقى درجة كبيرة من الدعم والتقدير من المحيطين بك اليوم. أنت الآن مليء بالحيوية والتفاؤل ومستعد للقيام بمشاريع جديدة.

عاطفيا: قد يعبر صديق مقرب عن مشاعره تجاهك اليوم. قد لا يكون هذا التعبير لفظيا ولكن من خلال الأفعال. هناك فرصة كبيرة لتطور الصداقة إلى علاقة رومانسية.

مهنيا: لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا وستتلقى الآن المكافآت وتحصل على النتائج الإيجابية التي كنت تنتظرها منذ فترة طويلة.

صحيا: قد تكون منزعجاً الآن من بعض المشاكل الصحية المتكررة. توقف عن محاولة علاج مشاكلك بالأدوية المتاحة دون وصفة طبية، تحتاج إلى استشارة طبيب لتحديد جذر المشكلة.

توقعات برج الدلو اليوم

حاول أن تحافظ على موقفك المتفائل كما هو الحال دائمًا وستسير الأمور بشكل أفضل.

عاطفيا: يجب أن تحرص على عدم التحقق من صبر شريكك. لقد كان يتسامح معك ويمنحك الدفء والمحبة بالرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاته لإرضائك. حاول أن تكون ودوداً ولطيفاً تجاهه اليوم.

مهنيا: اليوم مناسب جدًا لإنجاز المشاريع والمهام المتراكمة. الآن، سوف يتم تعويضك عن كل الجهد السابق في العمل بشكل إيجابي.

صحيا: يعد هذا هو الوقت المناسب لإدخال بعض التغييرات الصحية المطلوبة منذ فترة طويلة في نمط حياتك.

توقعات برج الحوت اليوم

اليوم مثالي للتركيز على تفاصيل عملك أو على المهام الدقيقة التي ربما كنت تتجنبها مؤخرًا. إذا جلست لإنجاز هذه المهام مرة واحدة، فسوف تنتهي منها بسرعة كبيرة.

عاطفيا: هناك مؤشر قوي على تدخل طرف ثالث في علاقتك العاطفية. قد تنجذب أنت أو شريكك إلى شخص آخر. قد يعود أحد أحبائك السابقين إلى حياتك. قد يأتي التدخل حتى من الأصدقاء المقربين أو والديك أنت أو شريك حياتك. ومن الضروري أن تقفا، أنت وشريكك، إلى جانب بعضكما البعض بحزم ضد الجميع.

مهنيا: سيحاول منافسوك أن يثقلوا كاهلك. لكن روحك الشرسة والواثقة ستمكنك من الانتصار دوماً.

صحيا: في الصباح الباكر، قد تشعر بالخمول وبمستوى منخفض من الطاقة، أيضًا، قد يصبح ألم المفاصل وآلام الظهر مشكلة كبيرة مع تقدم اليوم ويجب عليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب الأنشطة التي تزيد من الألم.

Ads Here




انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »