الثلاثاء, يونيو 18, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية محليةقصة “شمشوم”: الحب الذي في صدره أشعل الرصاصة غيرة!

قصة “شمشوم”: الحب الذي في صدره أشعل الرصاصة غيرة!

قصة “شمشوم”: الحب الذي في صدره أشعل الرصاصة غيرة!

- Advertisement -

قصة “شمشوم”: الحب الذي في صدره أشعل الرصاصة غيرة!

داود رمال- “لأأخبار اليوم”

- Advertisement -

كل شيء صار متوقعا في لبنان، مدنه وبلداته وقراه بالساحات والشوارع، تحولت مرتعا للتفلت والجنون، في حالة تستحق الدراسة والبحث والعملي.

- Advertisement -

أي أمر شخصي قد يتحول في لحظة الى شأن عام، واي خلاف بيتي او عائلي يتوسع بلمح البصر مهددا الاستقرار الامني، ناهيك عن مصيبة المصائب والمتمثلة بالنزوح الذي يفعل فعله في المجتمع اللبناني تدميرا وتغييرا لعادات وسلوكيات ونمط عيش.

هي “قصة حب ونار الغيرة، التي ألهبت اعصاب عباس ناصر الدين الملقب ب “شمشوم ناصر الدين”، الذي لم يتحمل صحبة حبيبته لصديقه، فملأ الكأس تلو الكأس الى ان أصيب بسلطنة السكر وخرج الى شارع الصفير في الضاحية الجنوبية مطلقا الرصاص لعله يطفئ نار قلبه وجنون غيرته.

فصباح يوم الأحد ١٤ / ٤ / ٢٠٢٤ الساعة السابعة، وتحت جسر صفير  في الضاحية الجنوبية، اقدم المدعو عباس ناصر الدين الملقب ب”شمشوم” على إطلاق النار من مسدسه الحربي بشكل عشوائي على المارة وعلى شرفات المنازل وعمد الى اعتراض السيارات على الطريق، والسبب الصدمة، انه وجد الفتاة التي يحبها والتي تركته تجلس مع صديق له في ملهى ليلي في بيروت فبدأ بتكسير الطاولات داخل الملهى وتم طرده”.

بعدما طرد من الملهى الليلي حضر إلى الشارع الذي يسكن فيه صديقه في محلة الصفير وهو بحالة سكر شديد، وبدأ بأطلاق النار، وقد أظهر مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر شخص يقوم باطلاق النار في الهواء وباتجاه مبنى وسيارات بمسدس حربي والتعدي على المواطنين وتصويب السلاح بوجههم، مما اثار حالة من الذعر والرعب بين المواطنين فتم تحديد هويته ليتبين انه يدعى عباس علي ناصر الدين ملقب ب”شمشوم” من مواليد العام 1996.

وبنفس التاريخ قامت دورية من الجيش بمداهمة منزله في الضاحية الجنوبية، لكنها لم تعثر عليه لتواريه عن الانظار، حيث فر الى جهة مجهولة، وبعد عملية رصد وتقصٍ تم تحديد مكان فراره في بلدة برجا حيث كان يختبئ في منزل شقيقته، فقامت على اثره دورية من مديرية المخابرات بمداهمة المنزل و توقيفه وضبط بحوزته مسدس حربي، وقد اعترف انه الشخص الموجود في مقطع الفيديو المذكور والذي يظهر فيه مطلقا للنار ويصوب مسدسه على المواطنين مثيرا الرعب في النفوس.

واعترف ايضا، باقدامه على اطلاق النار في الهواء و باتجاه اشخاص باماكن وتواريخ مختلفة منها بتاريخ 4/12/2023 في محلة الجاموس، حيث قام باطلاق النار على خلفية اشكال حصل بينه وبين شخص اخر من آل ناصر الدين، وبتاريخ 4/3/2024 في محلة برج البراجنة -عين السكة احيث قام بطلاق النار بعد اشكال حصل بينه وبين اشخاص قاموا بضرب شقيقه الاصغر. وانه يعمل بتشغيل مواقع مراهنات بهدف الكسب المادي وخاصة المراهنة على مباريات كرة القدم العالمية .

 

“شمشوم” لم يمتثل لما صدح به العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ في أغنية “حبك نار” من تأليف الشاعر مرسي جميل عزيز وتلحين المبدع محمد الموجي، ففضل ان يُشعل نار الرصاص على خسارته حب حياته.

Ads Here




- Advertisement -
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

الأكثر شهرة

Translate »