الأحد, مايو 19, 2024
الرئيسيةأخبار محليةحظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 12 نيسان/أبريل 2024

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 12 نيسان/أبريل 2024

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 12 نيسان/أبريل 2024

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية تعاني من مشاكل في السكر انتبه لنوعية أكلك، سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة، لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور
من الناحية المهنية تبدأ نهارك يا عزيزي بداية اعتيادية من دون أي تغيير يذكر والأجواء الهادئة تسيطر على من حولك، فقلة الأحداث ستبقى حتى الظهيرة، الامور العائلية مهمة، فلا تسمح عصبيتك أن تجعلك تتفوه بكلام لا داعي له في فترة ما بعد الظهر.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

من الناحية المهنية لقد فقدت الصبر لكثرة الأمور التي تحدث معك منذ يومين، لا تتوتر تقلق فقاربت الأمور على التغير لمصلحتك، لكن عليك تمرير الصباح والظهيرة على خير، هناك الكثير من التحديات في انتظارك، أما في فترة المساء أنت تشعر بالقوة والنشاط ونفسيتك تتحسن إلى الأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
أنت منذ الصباح عصبي ومتوتر ولا تتحمل أي شيء، ومنذ أن تفتح عينيك تكون في حالة استنفار، لكن لا تقلق لن يطول نهارك على هذا المنوال بل تتحسن الأمور تدريجياً خلال النهار لكي تصبح في مزاج ولا أروع.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
احذر أنت تمشي على طريق محفرة، فالأوهام تحجب عنك الرؤية الصحيحة، خفف مزاجيتك يا عزيزي وحاول التركيز على ما تفعله اليوم، ولا تكن مهملاً وعجولاً في كل عمل تفعله، في فترة المساء احذر على صحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
هناك الكثير من الأعمال التي تنتظرك منذ الصباح، لكنك مع هذا سعيد ومبتسم إلى أبعد الحدود، مناقشة كلامية في فترة ما بعد الظهر بينك وبين زملائك في العمل، لكنها لن تؤثر عليك بل ستزيد من تقدمك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بالفيتامينات لكن أمورك الصحية جيدة لا تقلق، أما من الناحية المهنية كن أكثر سلاسة في التعامل مع غيرك اليوم في العمل، لأنك تصر على رأيك بشكل منفر وعنادك لا مثيل له، جاذبيتك تزداد لدى كل الذين حولك في فترة ما بعد الظهر، ما يدفعك إلى النجاح في أعمالك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

الدراسة والقراءة سيكونان خيارين مثيرين للاهتمام بالنسبة لك. سوف تسعى إلى إيجاد الاستقرار في شريك حياتك. وسوف تشعر بجاذبية كبيرة للأشخاص الأقوياء.
سوف تحصل على أرباح مجزية، ولكن عليك أن تعمل بثبات شديد.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحي المهنية لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، لديك مشكلة في التركيز على المهام اليومية يا عزيزي، وعلى الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس، وإذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية صحتك جيدة لا تتوتر وتقلق لكن التزم بتناول الفيتامينات، ما تزال تائها ولا تعرف ماذا تفعل يا عزيزي، اترك حاستك السادسة تقودك الى الصواب، هناك مفاجأة في الظهيرة تكون لصالحك، لكن في فترة ما بعد الظهر يتغير أحد مواعيدك مما يجعلك مزاجيا، أما في المساء تشعر براحة وفرحة لا تعرف مصدرهما وابتسامتك لا تفارق وجهك، وهناك فرصة للترفيه عن نفسك وتعديل أمورك العائلية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية الصحية أنت تفكر بعمل رجيم قاسي بعد عيد الفطر لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالتوتر والقلق من بعض زملاء العمل، أما من الناحية العاطفية اليوم تفكر بالخروج مع الشريك لتناول العشاء مع مطرب.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

من الناحية الصحية أمورك جيدة يا عزيزي لكن حاول أن تعمل فحوصات دورية كل 6 أشهر للاطمئنان على صحتك وخاصة الكولسترول والدهون والغدة الدرقية، أما الناحية المهنية أنت تشعر بالنشاط والحيوية منذ فترة الصباح الباكر وابتسامتك لا تفارقك وتنشر هذه الطاقة لمن حولك، أما من الناحية العاطفية اليوم أنت على موعد للذهاب لتناول وجبة الإفطار مع حبيبك استعد.

للانضمام الى قناتنا على الواتساب لنشر الأخبار والوظائف على مدار الساعة اضغط هنا

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »