السبت, يوليو 13, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية محليةتفاصيل تُكشف للمرة الأولى عن ج/ريمة بيت مري!

تفاصيل تُكشف للمرة الأولى عن ج/ريمة بيت مري!

تفاصيل تُكشف للمرة الأولى عن ج/ريمة بيت مري!

لا تزال التحقيقات جارية, بمقتل الصراف محمد سرور، وهو أحد المدرجين على قوائم العقوبات الأميركية لتسهيل تحويل الأموال من إيران إلى حماس, والذي عثر عليه مقتولاً في إحدى فيلات بيت مري، بعد مرور حوالي الأسبوع على اختفائه.

وكشفت معلومات أمنية حصرية لـ “ليبانون ديبايت”, أن “عناصر من الموساد قامت باستئجار فيلا في بيت مري من صاحبها اللبناني, بقيمة 48 ألف دولار لمدة سنة, حيث كشفت التحقيقات عن وجود حوالة مالية في هذا الإطار”.

وأكّدت المعلومات, أن “عناصر الموساد عملوا على فك الـ DVR التابع لكاميرات المراقبة التي قاموا بتركيبها عند استئجار الفيلا، بعد ارتكاب الجريمة لإخفاء هوياتهم”.

ووفق هذه المعلومات, “فقد استدرجوا سرور بحجة مالية بواسطة امرأة من عدادهم، فوصل على متن دراجته نارية, وكشفت التحقيقات وتقرير الطبيب الشرعي عن وجود حالات تعذيب عنيفة تعرض لها وإطلاق الرصاص على رجليه وكتفيه بغية انتزاع معلومات منه تتعلّق بعمل افتراضي يربطه بحركة حماس وايران”.

وبالكشف على موقع الجريمة, تبيّن وجود كمية كبيرة جداً من المواد الغذائية المعلّبة مثل التونا والذرة والزيت وغيرها, حيث رجّحت المعلومات, أن “سبب ذلك يعود لبقاء عناصر الموساد في الفيلا وعدم الخروج منها”.

كما كشفت المعلومات, “عن وجود كميات كبيرة من مواد التنظيف, ربّما بهدف مسح مسرح الجريمة من كافة الأدلة من بصمات أو مخلفات للخاطفين”.

للانضمام الى قناتنا على الواتساب لنشر الأخبار والوظائف على مدار الساعة اضغط هنا

– Advertisements –



مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الأكثر شهرة

x