الإثنين, أبريل 29, 2024
الرئيسيةأخبار محليةأميركا اتهمته بتحويل الأموال إلى غ.ز.ة … معلومات تُكشف بعد مقــتل الصراف...

أميركا اتهمته بتحويل الأموال إلى غ.ز.ة … معلومات تُكشف بعد مقــتل الصراف محمد سرور..

- Advertisement -

أميركا اتهمته بتحويل الأموال إلى غ.ز.ة … معلومات تُكشف بعد مقــتل الصراف محمد سرور..

عُثر مساء أمس على محمد إبراهيم سرور (57 عاماً) مقـ. ـتولاً في منطقة بيت مري في المتن الشمالي. وذلك بعدما انقطع الاتصال به منذ الخميس الماضي. كما ويعمل سرور في الصرافة والتحويلات المالية، وانقطع الاتصال به أثناء عودته من محل للصرافة في بيت مري بعد سحبه حوالة مالية.

- Advertisement -

كما وبدأت التحقيقات لمعرفة مصيره برصد هاتفه الذي حدد مكانه في بيت مري، وأظهر تتبع الكاميرات أنه دخل فيلا في المنطقة ولم يخرج منها، ولدى مخابرة القضاء، أشار بدخول الفيلا.حيث عثر عليه مقـ. ـتولاً بسبع رصاصات من مسدسين من طراز غلوك 19 ضُبطا في مطبخ الفيلا مغمورين بالمياه ومواد تنظيف في وعائين لإزالة البصمات عنهما. كما عُثر على ألبسة وقفازات غُمرت بالمياه بالطريقة نفسها. بينما ووجدت مع القتـ. ـيل أموال ما يشير إلى أن العملية لا تهدف إلى السرقة. كما  ولفتت معلومات  إلى أن الفيلا مستأجرة من أصحابها وأن المستأجر توارى عن الأنظار.

- Advertisement -
 

وأكدت المصادر أن سرور موضوع على لائحة العقوبات التي تصدرها وزارة الخزانة الأميركية، مع ثلاثة آخرين، منذ آب 2019 بتهمة تسهيل نقل أموال من إيران وتقديمهم الدعم المالي أو المادي أو التكنولوجي وغيره إلى «كتائب عز الدين القسام»، الجناح العسكري لحركة حماس.

وأضافت ان العـ.دو الإســرا/ئيلي يتهم سرور بنقل اموال الى قطاع غ.ز.ة سواء لخدمات تخص مواطنين عاديين او لجهات على علاقة بحـ.z.ب الله مثل حركة حمـ. ـاس والجهاد الاسلامي. كما وسبق للعـ. ـدو ان سأل معتقلين من القطاع ومن مناطق فلسطينية عن معرفتهم بسرور بعدما تبين ان محله استخدم لتحويل اموال الى المناطق المـ. ـحتلة

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »