الثلاثاء, يونيو 25, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية محلية"من الدفاع إلى الهجوم"... إسرائيل ترفع "التأهُّب" على الحدود مع لبنان!

“من الدفاع إلى الهجوم”… إسرائيل ترفع “التأهُّب” على الحدود مع لبنان!

“من الدفاع إلى الهجوم”… إسرائيل ترفع “التأهُّب” على الحدود مع لبنان!

كتب المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الأحد، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “الاستعداد للانتقال من الدفاع إلى الهجوم: استكمال مرحلة أخرى في رفع أهلية مستودعات الطوارئ التابعة لقيادة المنطقة الشمالية لغرض التجنيد واسع النطاق لجنود الاحتياط”.

وأضاف، “خلال الأيام الأخيرة تم استكمال مرحلة أخرى من استعدادات قيادة المنطقة الشمالية للحرب والتي تمحورت حول رفع أهلية مستودعات الطوارئ العملياتية لغرض التجنيد واسع النطاق لقوات جيش الدفاع عند اللزوم”.

وتابع ادرعي، “تتم صيانة المعدات والوسائل في المستودعات من قبل أفراد الاتصالات والحوسبة وأفراد اللوجستيات والطب التابعون لهيئة التكنولوجيات واللوجستيات، حيث يسمح هؤلاء بالتجنيد الفوري لقوات الاحتياط عند الطوارئ ووصولها إلى خط الجبهة خلال فترة وجيزة مع كافة المعدات اللازمة للقتال”.

اضغط هنا وقم بتحميل تطبيقنا الإلكتروني للوظائف والأخبار على مدار الساعة

وأردف، “قادة الوحدات النظامية ووحدات الاحتياط جاهزون لاستدعاء وتزويد جميع المقاتلين المطلوبين بالمعدات خلال ساعات معدودة فقط، ثم نقلهم إلى خط الجبهة لأداء المهام الدفاعية والهجومية”.

وختم ادرعي، “على مدار الأشهر الأخيرة أجريت عملية تعلم معمقة بناءً على العِبر المستخلصة من القتال في المنطقة الجنوبية وذلك كجزء من تحسين الجاهزية ليوم الأمر”.

– Advertisements –





مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
x