السبت, يوليو 13, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية محليةربح مادّي بانتظارك أيها العذراء… إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 27 آذار...

ربح مادّي بانتظارك أيها العذراء… إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 27 آذار 2024

ربح مادّي بانتظارك أيها العذراء… إليكم توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 27 آذار 2024

برج الحمل

من الناحية الصحية انت تشعر بصداع قوي منذ ساعات الصباح الباكر حاول أن تشرب ماء ولا تهمل وجبة الإفطار لتعطيك طاقة، أما من الناحية المهنية يا عزيزي أمورك جيدة مع زملاء العمل لكن تشعر ضغط كبير في العمل حاول أن تنهي أعمالك قبل انتهاء الدوام، من الناحية العاطفية كن مستعد وارتدي أجمل ما عندك لديك لقاء رومانسي مع شريك حياتك.

برج الثور
من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن لا تنسى شرب الماء بعد الإفطار، قرار حاسم يحدد لكَ مستقبلك على الصعد كافة وخصوصاً ما يغير حياتك عاطفياً: قد يتهاون الشريك في عدة امور، باستثناء الخيانة التي يعتبرها خطاً أحمر صحياً: ابحاث علمية تثير ريبتك، لكن التعمّق بها يتطلب نقاشات تفوق طاقتك.

برج الجوزاء
من الناحية المهنية تجنب المشاكل مع زملائك في العمل أما عاطفياً كُن متحفّظًّا جدًا ازاء الجديد في هذه الاثناء، ولا تعطِ ثقة في غير مكانها أما من الناحية الصحية عليك أن تهتم بصحتك بالفائدة في رمضان.

برج السرطان
من الناحية الصحية شجع الآخرين لمرافقتك في نزهة يومية قبل الإفطار وخصوصاً في فترة بعد الظهر، من الناحية المهنية القمر المكتمل في البيت الثالث اي في الاسد، يقرّبك من بعض الاحبّاء. ينتابك حنين ربما او تجتمع للحديث عن الماضي وقد تبدأ نشاطات مهمة اجتماعية وشخصية، وتقضي فترات من التسلية والمبارزات الفكرية أما عاطفياً التوافق يكون ميسرًا وسريعًا وغير متوقع مع الشريك. الأجواء رائعة ومميّزة وتبشر بالتفاؤل في العلاقة.

برج الأسد
يمكّنك من إظهار حقيقتك والمجاهرة بآرائك وأفكارك يا عزيزي تبدو منسجماً مع نفسك، قادراً على قول ما تريد وترغب بدون خوف أو خشية، تكون المشاعر غنية جداً أما عاطفياً تجنب العدائية في التصرف ولا تنجرف وراء انفعالاتك، وانتبه أيضاً من الاساءة إلى الشريك أما من الناحية الصحية لا تهمل وضعك الصحي في رمضان من أجل أمر لا يستحق ذلك.

برج العذراء
من الناحية المهنية هناك ربح مادي قد تحققه او توظيف جديد واستثمار واعد أما الناحية العاطفية يا عزيزي إذا كنت مرتبطًا فإن الظروف مناسبة جداً تمامًا لتوثيق الروابط وتقريب المسافة بينك وبين الشريك أما صحياً لا تمض معظم وقتك بلا حركة. قم بجولة على الأصدقاء ورافقهم في رحلة.

برج الميزان
من الناحية الصحية حاول تخفيف شرب القهوة في رمضان المبارك، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالتوتر من الزملاء لانهم يتحدثون كثيراً ولا تركز في العمل أبداً، من الناحية العاطفية اليوم أنت وشريك حياتك سوف تذهبان إلى نزهبة لطيفة استعد.

برج العقرب
من الناحية الصحية أنت تعاني من وجع بسيط في الرأس وجع العضلات حاول أن ترتدي ملابس ثقيلة حتى تخف الأوجاع لديك، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة مع زملاء العمل لكن ابتعد عن النميمة والغيبة، أما عاطفياً أنت والشريك عل خلاف.

برج القوس
من الناحية الصحية أنت تعاني من التوتر الشديد والقلق بسبب قلة النوم في رمضان حاول أن تشرب اليانسون يومياً بعد الإفطار لأنه يساعد على النوم جيداً، أما من الناحية المهنية أنت في مشكلة مع مديرك في العمل حاول أن تحلها بهدوء دون ضجة ولا تشكي للزملاء حتى لا تقع في مشاكل أكثر، أما من الناحية العاطفية أمورك مع شريك حياتك جيدة لا داعي للقلق.

برج الجدي
صحتك ليست جيدة أنت تعاني من آلام شديدة في المعدة حاول أن تلتزم بحمية في شهر رمضان وأن تذهب لطبيبك للتأكد من وضعك، أما من الناحية المهنية يا عزيزي علاقتك مع مدير العمل ممتازة وتشعر بالراحة معه لكن ابتعد عن النميمة والغيبة، أما عاطفياً تشعر بالوحدة لانه شريك حياتك لا يهتم بك كثيراً.

برج الدلو
من الناحية الصحية في رمضان تعاني من آلام في الرأس والعيون حاول أن ترتاح وتنام جيداً، أما من الناحية المهنية يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.

برج الحوت
من الناحية الصحية في رمضان أنت تعاني من التهاب المفاصل لا تهمل المشكلة وراجع طبيب مختص، أما من الناحية المهنية أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات والعقبات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت.

للانضمام الى قناتنا على الواتساب لنشر الأخبار والوظائف على مدار الساعة اضغط هنا

– Advertisements –



مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

الأكثر شهرة

x