جنبلاط: عدنا الى نقطة الصفر

جنبلاط: عدنا الى نقطة الصفر

رأى الرئيس السابق للحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، في حديث لصحيفة “لوريان لوجور”، أن “الأزمة الرئاسية في لبنان عادت إلى نقطة الصفر”.

وحمل جنبلاط المسؤولية لمن “يلعب مع اللبنانيين، ويغذي النظريات السخيفة لمن يريد الفراغ”.

وقال:”ان نتائج اجتماع المجموعة الخماسية الأخير في نيويورك مجرد لعب مع اللبنانيين وبداية تهميش لمهمة المبعوث الفرنسي إلى لبنان جان إيف لودريان، وبالتالي قفزة نحو المجهول، وان انطباعي الشخصي هو أن بعض أعضاء هذه المجموعة الخماسية يفسدون مهمة السيد لودريان، والنتيجة أن الخماسية أصبحت رباعية”.

وختم جنبلاط, “فلتشرح لنا السعودية ماذا تريد، لأن الأمور أصبحت بمستوى صارخ وغير مقبول. هناك من يلعب مع اللبنانيين! وهذا ما يغذّي النظريات السخيفة لمن يريد الفراغ”.

الوكالة الوطنية للاعلام

عن Jad Jamous

شاهد أيضاً

الجيش اللبناني في بعلبك يضبط مخدرات وأسلحة بحي الشراونة 2026

ضربة أمنية في بعلبك… مخدرات معدّة للترويج وأسلحة بقبضة الجيش

أصدرت قيادة الجيش اللبناني ـ مديرية التوجيه، بياناً رسمياً أعلنت فيه عن تنفيذ وحدة عسكرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

International Scopes - سكوبات عالمية