الخميس, مايو 2, 2024
الرئيسيةمتفرقاتطقس اليومهل تضرب لبنان موجة حرّ جديدة؟… اليكم آخر توقعات الطقس

هل تضرب لبنان موجة حرّ جديدة؟… اليكم آخر توقعات الطقس

- Advertisement -

هل تضرب لبنان موجة حرّ جديدة؟… اليكم آخر توقعات الطقس

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس غدًا غائمًا جزئيًا يتحول بعد الظهر الى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصة على الجبال، مع رياح ناشطة في المناطق الشمالية واستمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات في الفترة المسائية، ما يؤدي الى سوء في الرؤية و انعدامها أحيانًا.

- Advertisement -

وجاء في النشرة الآتي :

- Advertisement -

-الحال العامة: طقس صيفي معتاد مع درجات حرارة فوق معدلاتها بشكل محدود في الداخل، وتبقى ضمن معدلاتها على الساحل ترافقها رياح ناشطة بخاصة في المناطق الشمالية.

ملاحظة: لا صحة للأنباء التي تروج على وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض لبنان لموجة حر تتخطى فيها درجات الحرارة الـ 40 درجة، بل طقس صيفي معتاد مع رطوبة متوسطة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: قليل الغيوم يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا مع استقرار في درجات الحرارة على الساحل وفوق الجبال وارتفاعها بشكل طفيف في الداخل. تنشط الرياح بخاصة شمال البلاد، ويتكون الضباب على المرتفعات في الفترة المسائية.

الثلاثاء: غائم جزئيا يتحول بعد الظهر الى غائم مع انخفاض في درجات الحرارة بخاصة على الجبال مع رياح ناشطة في المناطق الشمالية واستمرار ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات في الفترة المسائية مما يؤدي الى سوء الرؤية وانعدامها احيانا بشكل كلي.

الأربعاء: غائم جزئيا الى غائم مع استقرار في درجات الحرارة واستمرار تكون الضباب الكثيف على المرتفعات مما يؤدي الى سوء الرؤية.

الخميس: غائم جزئيا بالاجمال مع استقرار في درجات الحرارة وبقاء تكون الضباب الكثيف على المرتفعات مما يؤدي الى سوء في الرؤية.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »