“مفولين” برًّا وبحراً وجوًّا… ونجومٌ يعودون إلى لبنان

Ads Here

انضم الى قناتنا على الواتساب لمتابعة آخر الأخبار والوظائف

International Scopes Whatsapp Banner

Ads Here


حياة بيروت عادت إليها. هذا الأمر بات مؤكّداً. الصيف “غير شكل” والحجوزات نار. “مفولين” برًّا وبحراً وجوًّا. سيكون هذا الموسم غنيًّا بالفنّ والثقافة. وبعدما غاب كبار الفنانين عن لبنان، يعودون إلى لؤلؤة الشرق لإحياء الحفلات. فماذا ينتظرنا؟

حتى الآن هناك 36 مهرجاناً بين دولي وقروي وتراثي وحفل جماليّ، وفق ما تؤكّد مصادر سياحيّة مطّلعة لموقع mtv، مضيفة: “هناك فرق كبير بين السنوات السابقة والسنة الحالية، إذ ومقارنة مع الفترة الزمنيّة ذاتها من السنة الماضية عدد الحفلات أكبر”.

الذروة ستكون بين حزيران وآب، ووعودٌ بليالٍ لا تُشبه غيرها. وبعدما غاب عدد من الوجوه الفنيّة عن لبنان في السنوات الأخيرة، يعودون بزخم أكبر وبحفلات في مختلف المناطق. هنا تلفت المصادر إلى أنّ “المهرجانات ستعود إلى ما كانت عليه في السابق أي أنّها ستضمّ فنانين من الصفّ الأوّل” نذكر منهم ماجدة الرومي وتامر حسني وكاظم الساهر بالإضافة إلى عدد من الفنانين الأجانب. و”يتمّ العمل على تنسيق روزنامة المهرجانات كي لا يحصل أيّ تعارض في ما يخصّ المواعيد”.

الحجوزات في كافة القطاعات كبيرة والتقديرات الأولية تُشير إلى قدوم أكثر من مليون ونصف مليون سائح خلال الصيف، والآمال معلّقة على الموسم وما سيحمله من خيرات للبلد. و”كلّ المؤشّرات تؤكّد أنّ الصيفية ستكون ناجحة” تختم المصادر.

 بواسطة

لارا أبي رافع

 المصدر

Mtv

Ads Here



حمل تطبيقنا الإلكتروني للأخبار الوظائف 24/24

إنضم الى قناتنا على التلغرام

Intscopes News Telegram Banner

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*