الإثنين, يونيو 17, 2024
الرئيسيةأخبار فنيةتدهور الحالة الصحية لسلطان الطرب جورج وسوف ونقله الى المستشفى بعد وفة...

تدهور الحالة الصحية لسلطان الطرب جورج وسوف ونقله الى المستشفى بعد وفة ابنه؟

- Advertisement -

“اشار موقع “الفن” الى أنَّ حالة الفنان جورج وسوف صعبة وقد نقل إلى الطوارئ بعد معرفته بنبأ الوفاة بسبب نوبة أعصاب.
وقد أعلن الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف موعد جنازة ابنه الراحل وديع وذلك بعدما غيبه الموت مساء أمس الجمعة، إثر أزمة صحية تعرّض لها بعد إجرائه عملية تكميم المعدة

- Advertisement -

وستُقام الصلاة لراحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس؛ كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة”.

- Advertisement -

أما التعازي فستقام اليوم السبت في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) من الساعة 12 ظهرا ولغاية السادسة مساء، وبعد الدفن يوم الأحد المقبل في صالون كنيسة مار الياس، كفرون، لغاية الساعة السابعة مساء، والأمر ذاته بالنسبة ليومي الاثنين والثلاثاء 9 و10 المقبلين.

ويوم السبت 14 كانون الثاني في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مار نقولا)الأشرفية ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السادسة مساء.

وجاء خبر وفاة وديع بعد ساعات من إعلان العائلة نقله إلى أحد مستشفيات بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة خضع لها منذ أكثر من أسبوع.

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وكان قد انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان جورج وسوف يتحدث فيه عن ابنه الراحل وديع قبل وفاته بفترة طويلة
وقال جورج وسوف في اللقاء: “هيدا حبيب القلب من جوة، أنا مسميه على التلفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع”.

Ads Here




- Advertisement -

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »