الأحد, مايو 5, 2024
الرئيسيةمتفرقاتطقس اليومإنخفاضٌ سريع بدرجات الحرارة غدًا

إنخفاضٌ سريع بدرجات الحرارة غدًا

- Advertisement -

توقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غدًا، غائمًا جزئيًا يتحوّل اعتبارًا من الظهر الى غائم مع انخفاض تدريجي وسريع في درجات الحرارة وارتفاع في نسبة الرطوبة، ما يؤدي الى تشكّل الضباب الكثيف أحيانًا على المرتفعات فتسوء معه الرؤية، تهطل أمطار متفرقة تشتد أحيانًا اعتبارًا من المساء مع احتمال حدوث برق ورعد، كما تتساقط الثلوج المتفرقة على ارتفاع 1900 متر.

- Advertisement -

وجاء في النشرة:

- Advertisement -

الحال العامة: طقس خريفي مستقر نسبيًا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر يوم الثلاثاء حيث يتقلب تدريجيًا، مع هطول أمطار متفرقة وانخفاض في درجات الحرارة، من ثم يعود الى الاستقرار اعتبارًا من ظهر يوم الأربعاء. (معدل درجات الحرارة قي بيروت لشهر تشرين الثاني بين 16 و25 درجة).

- Advertisement -

الطقس المتوقع:

الإثنين: غائم جزئيًا الى غائم أحيانًا بسحب متوسطة ومرتفعة، مع ارتفاع ملموس في درجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، كما تنخفض نسبة الرطوبة ويتوقع أمطار خفيفة متفرقة ليلاً في المناطق الداخلية مع ضباب على المرتفعات اعتبارًا من المساء.

الثلاثاء: غائم جزئيًا يتحوّل اعتبارًا من الظهر الى غائم مع انخفاض تدريجي وسريع في درجات الحرارة وارتفاع بنسبة الرطوبة، مما يؤدي الى تشكل الضباب الكثيف أحيانًا على المرتفعات فتسوء معه الرؤية، وتهطل أمطار متفرقة تشتد أحيانًا اعتبارًا من المساء مع احتمال حدوث برق ورعد، وتتساقط الثلوج المتفرقة على ارتفاع 1900 متر وما فوق.

الأربعاء: غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات وأمطار خفيفة متفرقة خلال الفترة الصباحية، ودون تعديل في درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها الموسمية. يتحسن الطقس تدريجيًا خلال النهار ويتحول بعد الظهر الى قليل الغيوم.

الخميس: قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع في درجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات.

– Advertisement –



– Advertisement –


مقالات ذات صلة

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الآن الى قناتنا على التلغرام للوظائف

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

أحدث المقالات

Translate »