طقسٌ “متقلّب وماطر” بدءاً من هذا اليوم!

Ads Here

انضم الى قناتنا على الواتساب لمتابعة آخر الأخبار والوظائف

International Scopes Whatsapp Banner

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، أن يكون الطقس غدا غائما جزئيا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ورياح ناشطة يتحول اعتبارا من الظهر إلى غائم مع تساقط أمطار محلية بخاصة في المناطق الداخلية واحتمال حدوث برق ورعد. كما يتشكل الضباب على المرتفعات.

وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: طقس ربيعي متقلب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط بسبب تأثير منخفض جوي متمركز غرب تركيا والذي يقترب منا ويتجه نحو الشرق بحيث تزداد فعاليته مساء الخميس وصباح الجمعة ويؤدي الى طقس ماطر.

– الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا مع ارتفاع محدود بدرجات الحرارة مع احتمال تساقط أمطار محلية خفيفة تكون موحلة نتيجة وجود الغبار في الأجواء خاصة في المناطق الداخلية، يتكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: غائم جزئيا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ورياح ناشطة يتحول اعتبارا من الظهر إلى غائم مع تساقط أمطار محلية خاصة في المناطق الداخلية واحتمال حدوث برق ورعد. كما يتشكل الضباب على المرتفعات.

الخميس: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية ودون تعديل في المناطق الساحلية ورياح ناشطة تتجاوز ال60 كلم/س خاصة شمالا مع تساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية.

الجمعة: غائم جزئيا إلى غائم مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة تساقط أمطار متفرقة وتنحسر خلال الفترة المسائية.

Ads Here



Ads Here

حمل تطبيقنا الإلكتروني للأخبار الوظائف 24/24

إنضم الى قناتنا على التلغرام

Intscopes News Telegram Banner

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*