الأربعاء, مايو 29, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية محليةبيان إلى موظفي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

بيان إلى موظفي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img
- Advertisement -

توجه رئيس مجلس ادارة مدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جان جبران، في بيان، الى عمال وموظفي مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، داعيا اياهم الى المواظبة على تأمين الخدمات المتعلقة بقطاع المياه للمواطنين تحت طائلة المسؤولية والعقاب للمتقاعسين ومما ورد في البيان :

بالرغم من الظروف الراهنة، وقساوة الوضع المالي على الموظف والعامل، خصوصاً ثمن المحروقات الذي اصبح باهظاً تجاه المعاشات الشهرية.

نحن مؤتمنون على خدمة الناس، وتسهيل امورهم ومعاملاتهم، وكما تعلمون بان المياه هي مادة لا غنى عنها، ولا يستعاض عنها باي بديل، علينا تأمين الحد الادنى من الحضور الى مراكز العمل ، وانهاء المعاملات العالقة، والتركيز على استمرارية العمل، وملاحقة المعاملات بجدية، هذا من ناحية الاداريين، واما ورش العمل والنواطير وروساء الاقسام، عليهم متابعة متطلبات الارض والمواطنين، واستقبال الاتصالات على هواتفهم، وانهاء العدد الاكبر من الشكاوى من دون تجاهلها…

ان هذا النداء نتيجة تقارير ملموسة، وشهود عيان، على عدم احترام وجدية الكثيرين ، بالحضور الى مراكز العمل وانهاء موجباتهم في تصريف الاعمال، لتبقى مكاتبهم مكدسة بالملفات او بالمعاملات الغير منتهية، والتأخير في انجازها.

واما على صعيد خدمة المواطن على الارض، هناك الكثير من الاهمال بحجة عدم توفير البنزين وقلة المعاشات، هذا ما يقال للمواطنين.

لذلك، يطلب من الجميع اخذ مسؤلياته بجدية من الان وصاعداً، والعمل بحكمة لتسيير الامور ، لانه غير مقبول التلاشي والانهيار لاننا مؤتمنون. والمتقاعس سيعاقب.

Ch23

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img
مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة

Translate »