بيانٌ “شديد اللّهجة” من بعبدا… “ليس الرئيس هو من يتراجع”!

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

محتوى إعلاني

أصدر مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية بياناً، ظهر اليوم الخميس، حول المشاورات واللقاءات التي أجراها رئيس الجمهورية ميشال عون بشأن الدعوة الى الحوار.
وأعلن البيان أن “دعوة عون للحوار ستبقى مفتوحة”، مشيراً إلى أنّ “رئيس الجمهورية يدعو المقاطعين الى وقف المكابرة والموافقة على إجراء حوار صريح لنقرر مستقبلنا بأيدينا”.

وأضاف: “إنّ الرئيس عون يشكر من حضر ومن تجاوب وهو ماضٍ في دعوته للحوار وفي اتخاذ كل مبادرة أو قرار يهدف الى حماية لبنان واللبنانيين”.
واعتبر البيان أنّ “مواقف البعض تراوحت بين رفض التشاور ورفض الحوار وهم يتحمّلون مسؤولية ما يترتب على استمرار التعطيل الشامل للسلطات”، مؤكداً أن “المعطلين للحوار والرافضين له يعرفون انفسهم جيداً ويعرفهم اللبنانيون ويتحملون مسؤولية خسارة الناس أموالهم وخسارة الدولة مواردها”.

ومع هذا، فقد شدّدت رئاسة الجمهورية على أنّ “استمرار تعطيل مجلس الوزراء هو تعطيل متعمّد لخطة التعافي التي من دونها لا مساعدات ولا إصلاحات وهذا بحد ذاته جريمة لا تغتفر بحق الشعب”.

وختم بيان الرئاسة: “التزام الرئيس عون هو في صلب قسمه على احترام الدستور والقوانين فلا الرئيس يخلّ بالقسم وليس هو من يتراج أمام التحديات”.


محتوى إعلاني



محتوى إعلاني



About Mohamad Jamous 5929 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحائز على ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*