إليكم تحديث تسعيرة سعر صرف الدولار الآن

Ads Here

تلقى الأخبار عبر الوتساب

محتوى إعلاني

سعر صرف الدولار الآن

إضغط هنا لرؤية التسعيرة المستجدة لسعر صرف الدولار في السوق السوداء

لمتابعة التحديث الأخير لسعر صرف الدولار في السوداء

ملاحظة مُهمّة: سعر الدولار يختلف بين صراف وآخر وبين منطقةٍ ومنطقةٍ أخرى ونحن لسنا من نقوم بتحديد سعر صرف الدولار اليومي بل نحن فقط نقوم بعرضه على موقعنا بحسبَ ما يتم تداوله على المواقع الموثوقة والجهات المُتختصة مع ذكر المصدر بكل تأكيد، كما ويهم إدارة سكوبات عالمية التوضيح أننا لا نُؤمِّن أو نُؤيِّد بأي شكل من الأشكال عمليات البيع والشراء الغير شرعية بتاتاً عبر موقعنا أو تواجدنا على مواقع التواصل الإجتماعي. إقتضى التوضيح وشكراً.

هل يوقف التعميم 161 إنهيار الليرة وصعود الدولار؟

شدد غبريل على أن “تعميم 161 إجراء موضعي مدته أسبوعين فقط، وقد أعلن حاكم مصرف لبنان عن إمكانية تمديده ولكنه ليس الحل أبداً لوقف تدهور سعر صرف الليرة. فعلاج إنهيار سعر صرف الليرة ينطلق من ضخ سيولة في الإقتصاد اللبناني ووضع آلية لتوحيد أسعار الصرف وذلك من خلال إتمام خطة النهوض الإقتصادي وإنهاء المحادثات مع صندوق النقد الدولي بهدف التوصل إلى إتفاق تمويلي إصلاحي معه”.

وفي إطار حديثه عن تحسّن سعر صرف الليرة خلال فترة الأعياد جرّاء هذا الإجراء المتّخذ، أكّد غبريل أن “سعر صرف الدولار في السوق الموازية لا يخضع للعرض والطلب بل للمضاربة بسبب الشلل السياسي والفراغ المؤسساتي وعدم بدء العمليّة الإصلاحية حتى الآن”.


محتوى إعلاني



محتوى إعلاني



About Mohamad Jamous 5929 Articles
محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحائز على ماجستير في إدارة الأعمال. هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني، لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

3 Trackbacks / Pingbacks

  1. إنخفاض الدولار : هذا ما يحذر منه الخبراء الإقتصاديون! - International Scopes - سكوبات عالمية
  2. ماذا يعني رفع سعر الصرف الرسمي في الموازنة؟ - International Scopes - سكوبات عالمية
  3. النشرة المسائية للأخبار - International Scopes - سكوبات عالمية

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*