International Scopes أو سكوبات عالمية هو عبارة عن موقع شامل متخصص بالمقالات الحصرية على أنواعها في جميع المجالات، فضلاً عن تغطيتنا للعديد من الأخبار العالمية والمحلية في بلدنا لبنان وفي الشرق الأوسط وبعض الأخبار المهمة والمصيرية حول العالم.

فكرة الموقع هي مبتكرة وما يُميزها هو طريقتنا المبتكرة في عرض الأخبار بطريقة سلسة وموضوعية بالإضافة الى أسلوبنا المميّز في كتابة المقالات الحصرية لموقعنا فقط مع الحرص على عدم التكرار ونشر الأشياء القديمة فنحن يهمنا أن يحظى زوار موقعنا أن يحصلوا على معلومات تفيدهم في حياتهم أو تزيد من ثقافتهم في مجالات التكنولوجيا والحماية وحتى في حياتهم اليومية بالإضافة الى متابعتهم لآخر الأخبار المحلية والعالمية المهمة التي لها قسم خاص في الموقع.

بإختصار أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا من أي بلد كنتم في جميع أنحاء العالم ونتمنى منكم أن تكون في أفضل حالات الأمان والسعادة أثناء زيارتكم لموقعنا.

فريق موقعنا

محمد جاموس
شريك مؤسس

محمد جاموس هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes.

خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحائز على ماجستير في إدارة الأعمال.

هو عبارة عن المثال الجيّد والجيّد جداً للرجل التقني. لديه مهارات وخبرة كبيرة في التسويق على فيس بوك وجميع وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى تطوير المواقع ، الأمن السيبراني ، البرمجة ، وتقريباً كل جانب من جوانب التكنولوجيا.

FacebookInstagramLinkedIn
عيسى عبدو
شريك مؤسس

عيسى عبدو هو  هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes.

نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد!

خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات.

لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات  ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

FacebookTwitterLinkedin
 

تواصلوا معنا عبر بريدنا الإلكتروني الرسمي

لمزيد من المعلومات أو الإستفسارات على التواصل معنا عبر بريدنا الإلكتروني التالي:
InternationalScopesOfficial@gmail.com