إقتصاد

أبعد من معركة القضاء والمصارف

  أبعد من المواجهة بالذخيرة الحية بين القضاء والمصارف، تمر الدولة منذ وقوع الانهيار الكبير في حالة من انعدام الوزن التي تتخذ أشكالاً مختلفة، باتت تساوي في مجموعها الفوضى.. غير المنظمة. بناء عليه، بدت المواجهة […]

تنبيه مبكر: الدولار الأميركي “الخاسر الأكبر” في 2021
إقتصاد

“الموس” وصل إلى ذقن العاملين في المصارف.. صرف بين 7 و10 آلاف موظف!

كتبت نوال نصر في “نداء الوطن“: يُقال في المثل الشعبي “خبي الفحمات الكبار لعمّك آذار” أما في لغة أهل المصارف فآذار قد يكون غداراً. يومان بعد وينتهي شباط ويطل آذار الذي سيشهد (إفتراضياً) تغييراً جذرياً […]