إغلاق حساب ميسي على “إنستغرام”.. وهذا ما يجنيه من الصورة الواحدة

Ads Here

تابعونا على واتساب

رئيس برشلونة "يلمّح" لإمكانية عودة ميسي للبلوغرانا

أثار توقف حساب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على “إنستغرام” لأقل من ساعتين فجر اليوم الثلاثاء، ودون سابق إنذار، ضجة عالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط دهشة جمهور برشلونة برؤية “صفر متابعة” على صفحة معشوقهم قبل أن يعود تفعيل الحساب ليزهو بـ 152 مليون متابعاً.

 

ولم يتضح سبب توقف الحساب إن كان تم إغلاقه من موقع “إنستغرام” لخلل فني، أو تعرض لاختراق، أم أقدم اللاعب نفسه على إيقافه مؤقتاً وهو المرجح خصوصا أن عدد كبير من مشاهير الفن والرياضة يقدمون على هذه الخطوة لإثارة فضول المتابعين قبل مفاجأتهم بإعلان تجاري وتحقيق أكبر نجاح لحملة دعائية.

وكان آخر منشور لنجم برشلونة على حسابه، تهنئة وجهها إلى شعب بلاده بمناسبة اليوم الوطني للأرجنتين وأرفقها بصورة له بقميص “التانغو”.

 

يذكر أن الساحر الأرجنتيني يتقاضى 650 ألف دولار مقابل كل صورة يبثها على حسابه في “إنستغرام” فقط.

مصدر: إمارات اليوم

Ads Here



About Mr Abdo 10887 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*