إقتحام منزل راغب علامة.. ما علاقة زوجته وإبنه خالد؟ (فيديو)

Ads Here

تابعونا على واتساب

نشرت جيهان علامة، زوجة الفنان اللبناني راغب علامة، على حسابها على “إنستغرام” فيديو أظهر مقلباً أعدته لمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد ابنها خالد.

وظهر في المقطع عدد من الاشخاص وهم يتسللون إلى المدخل الأمامي للمنزل قبل أن ينادوا الشاب موجهين إليه رسالة تحد وكأنهم يريدون خوض شجار معه وداعين إياه إلى الخروج.

وحين فعل بدأوا بالقرع على الدف فيما قام راغب وزوجته بالرقص. ولفت الفيديو أنظار عدد كبير من المتابعين في ساعات قليلة، وتعليقاً عليه كتبت جيهان: “ابتكرت هذا السيناريو بنفسي، فيديو طريف لأحتفظ به في الذاكرة في يوم ميلادك خالد علامة”.

 

 

 

وأضافت: “أهنئك أيضاً لمناسبة التخرج الذي تزامن مع عيد ميلادك. أمنحك قلبي لأنك جعلتني سعيدة وفخورة. شكراً لأنك أتحت لي هذه الفرصة السعيدة يا حبي”.

 

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11061 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*