باسل خياط يقلد ضحكة “الجوكر” (فيديو)

Ads Here

تابعونا على واتساب

حل الفنان السوري باسل خياط ضيفًا على برنامج “اغلب السقا” الذي تقدمه الفنانة رزان مغربي، وتقوم فكرته على خوض الضيف تحدٍ مع الفنان أحمد السقا في عدد من المنافسات الذهنية والرياضية.

واستطاع خياط لفت الأنظار إليه في حلقة الأمس ليتصدر حديث السوشال ميديا لعدة أسباب، كان منها حضوره الخفيف والمحبب على الجمهور، كما قلد خياط ضحكة “الجوكر” الشهيرة، والتي جعلته حديث الجمهور بشكل كبير، وفي التفاصيل طلبت مغربي من الفنان السوري تقليد ضحكة الفنان العالمي خواكين فينيكس في فيلم “الجوكر” الذي حقق نجاحاً عالمياً كبيراً.

 

وتفاعل الجمهور مع الضحكة التي قدمها خياط لا سيّما أن البعض يطلق عليه لقب “جوكر الدراما العربية”، فيما علق آخرون أن هذه الضحكة سبق وأن قدمها خياط في المسلسل المصري “30 يوم” الذي شارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين وحقق العمل حين عرضه نجاحًا كبيرًا.

Ads Here



About Mr Abdo 10904 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*