العثور على النجم العالمي وصديقته جثتين في منزله

تابعونا على واتساب

ذكر تقرير صحافي أنه تم العثور على الممثل في فيلم Twilight غريغوري تيري بويس وصديقته نتالي أديبوجو جثتين في منزله الكائن في لاس فيغاس.

وأشار التقرير إلى أنه لم يتم تحديد سبب الوفاة بعد ونقل عن موقع TMZ المتخصص بأخبار المشاهير أنه تم كشف وجود بودرة غامضة النوع في المكان وأنها قد تكون سبباً محتملاً لموتهما.

وكشف موقع E News أن قريب النجم استيقظ في الصباح ولاحظ أن الأخير لم يغادر المنزل فيما كان عليه الذهاب إلى لوس أنجليس.

واضاف ان القريب تحقق من الأمر قبل أن يجد الممثل وصديقته وقد فارقا الحياة. وفي هذا الصدد أصدرت عائلته بياناً جاء فيه: “كان نور حياتنا ووفاته أحزنتنا بشدة. غريغوري الذي نعرفه كان مقرباً من الناس وكان شخصاً طيباً. كان محترماً وقادراً على تحمل المسؤولية”.

كذلك وجهت إليه والدته ليزا واين رسالة عبر حسابها على “فيسبوك” وكتبت فيها: “أنا مريضة من دونك. أنا تائهة، ضائعة. أرسلت لك رسالة أعلمتك فيها أنني قلقة واجبتني: أمي أنا معك سنجتاز هذه المحنة معاً. فلمَ تركتني؟”.

المصدر: لها

Ads Here



About Mr Abdo 11015 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*