“غوغل” توفر تطبيقاً مجانياً لمكالمات الفيديو!

Ads Here

تابعونا على واتساب

قررت شركة “غوغل” أن تتيح أحد أشهر تطبيقاتها لمكالمات الفيديو مجاناً للمستخدمين وذلك كخطوة جديدة منها لمساعدة الناس على التواصل أثناء فترة الحجر المنزلي الصحي المفروض لمنع تفشي عدوى “كورونا”.

وأشارت “غوغل” إلى أنّ جميع من يملك حساباً رسمياً تابعاً لها على الإنترت بات بإمكانه الاستفادة من خدمات تطبيق “Google Meet” مجاناً.

وبحسب المعلومات، فإنّ خدمات التطبيق المذكور ستوفر إمكانية الاتصال عبر تقنية الفيديو لفترة غير محدودة للمستخدمين مجاناً حتى أيلول المقبل، واعتباراً من أول أيلول ستكون المدة الزمنية للاتصال المجاني 60 دقيقة.

وتشير العديد من المواقع المختصة بشؤون الإنترنت وتقنية المعلومات إلى أن هذه الخطوة من “غوغل” من شأنها أن تزيد منافسة “Google Meet” لتطبيق “Zoom” الذي يعتبر من أكثر تطبيقات الاتصال عبر الفيديو استخداماً في الوقت الحالي.

وتعمل “غوغل” في الفترة الأخيرة على اختبار العديد من الميزات التي من شأنها أن تحسن جودة استخدام هذا التطبيق واستقطاب أكبر قدر من المستخدمين إليه، إذ بدأت باختبار ميزة لعزل الضوضاء الخارجية أثناء استعماله، كما تختبر ميزات أخرى ستسهل عملية تبادل البيانات من خلاله أثناء الاجتماعات الإلكترونية التي تعقد عبر تقنية الفيديو.
المصدر: ixbt – روسيا اليوم

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11093 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*