أكياس الشاي.. مفتاح للحفاظ على نضارة البشرة

Ads Here

تابعونا على واتساب

الشاي من المشروبات التي تتواجد بكل منزل، ويمكنك استخدامه بطرق أخرى للحفاظ على نضارة بشرتكِ، باعتبار أنه على مضادات أكسدة، ومادة البوليفونيول التي تساعد محاربة التجاعيد، وتقاوم علامات تقدم سن البشرة.

 

لهذا إليكِ استخدامات وفوائد للشاي سواء كان الأحمر أوالأخضر للحفاظ على جمالكِ.

أكياس الشاي تساعدك على تخفيف الانتفاخ

يساعد محتوى الكافيين في الشاي على تقليص أوعية الدم تحت الجلد والتخفيف من الهالات السوداء حول العين. كما يمكن أن يساعد على تقليل الانتفاخ. كل ما عليك القيام به هو وضع كيسين من الشاي على عينيك لمدة خمس إلى عشر دقائق.

 

للتخلص من الرؤوس السوداء

لاترمي أكياس الشاي بعد استخدامها، إذ يمكنك فركها على وجهك واستخدامها كغسول طبيعي تفركين به بشرتك لإزالة الرؤوس السوداء.

 

التخلص من الكلف وبقع الشمس

حمض التانيك الموجود في الشاي يساعد بشرتك على التخلص من حروق وبقع الشمس. استخدميه عن طريق تحضير الشاي المغلي ثم تركه ليبرد تماماً، ثم اغمسي منشفة في الشاي وضعيها على المنطقة المصابة لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

 

تنظيف الوجه بالشاي

يجعل الوجه أقل دهنية ويساعد في الحفاظ على نظافته. امسحي كيس شاي على وجهك ثم جففيه بعد ذلك بمنشفة نظيفة، كذلك يمكنكِ اعتماده مع مقشركِ الطبيعي.

 

للحفاظ على لمعان الشعر

 الشاي الأسود يجعل الشعر نظيفًا ولامعًا. أعدّي بعض الشاي الأسود واتركي الخليط يبرد، ورشّيه في شعرك حتى ينظف فروة رأسك، مما يجعل شعرك يبدو لامعًا.

مصدر : لبنان24

Ads Here



About Mr Abdo 10887 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*