ديما صادق إلى التحقيق من جديد.. بدعوى من رياض سلامة!

Ads Here

تابعونا على واتساب

أعلنت الإعلامية، ديما صادق، أنّه تمّ استدعاؤها للتحقيق في المباحث الجنائية، يوم الأربعاء الساعة 11 صباحاً، كاشفة أنّ سبب الإستدعاء هو دعوى مقدّمة بحقّها من قبل حاكم “مصرف لبنان“، رياض سلامة.
وكتبت صادق في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”: “أنا مستدعاة الأربعاء الساعة 11 للتحقيق في المباحث الجنائية. امتنع المعنيون مرة أخرى عن إبلاغي السبب. ولكن توصّلنا لمعرفة أنّ المدعي هو رياض سلامة، وهو الذي طلب التكتم التام في الدعوى. قال الدعوى تتضمن أنني “أسيء إلى سمعة المصارف وهيبة الاقتصاد”. هي المصارف سمعتها متل الذهب وأنا عم شوهها”.

Dima ديما صادق

@DimaSadek

انامستدعاة الأربعاء الساعة ١١ للتحقيق في المباحث الجنائية.امتنع المعنيون مرة أخرى عن ابلاغي السبب.ولكن توصّلنا لمعرفة ان المدعي هو رياض سلامة،وهو الذي طلب التكتم التام في الدعوى.قال الدعوى تتضمن اني”أسيء الى سمعة المصارف وهيبة الاقتصاد”.هي المصارف سمعتها متل الذهب واناعم شوهها❤️

وكانت ديما أعلنت، يوم الثلاثاء الفائت، أنّه تمّ استدعاؤها للمثول أمام المباحث الجنائية يوم الجمعة، من دون أن تعرف سبب الإستدعاء، وأعلنت أنّها لن تحضر بسبب قرار الإقفال التام الذي اتخذته الحكومة لمدة 4 أيام.

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11091 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*