نجم عربي يطل بعد غياب.. والناشطون يسخرون من مظهره

Ads Here

تابعونا على واتساب

نجم عربي يطل بعد غياب.. والناشطون يسخرون من مظهره (فيديو)

أثار ظهور الفنان السعودي جواد العلي عبر شبكات التواصل الإجتماعي في مقطع فيديو، تنمراً قاسياً بحقه من قبل بعض المتابعين الذين تهكموا على تقدمه بالعمر وظهور شعره الأبيض.
وأطل علي في الفيديو قائلاً: “أيام مباركة عليكم جميعًا وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وتحياتي لكم”.

هيئة المشاهير@almobark_

جواد العلي في أحدث ظهور له

فيديو مُضمّن

وقالت إحدى المتابعات: “كيف مرت الأيام بسرعة، وشفت جواد مشيب !؟جواد شيء من أشياء ذكرتنا بانفلات عجلة الزمن بسرعة قصوى وبدون فرامل .. صرت أخاف أنام وأصحى ألقى عمري 50”.
وغاب العلي عن الساحة الفنية بين عامي 2010 و2014، قبل أن يعود اليها، إذ أصدر في العام 2016 البوم “متى تشتاق” وأغنية “قلبي حلف” في عام 2019.
وولد العلي في عام 1977، وحصل على باكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعهة باكستان.

ويجيد جواد عده لغات منها: الاوردو والتركي والفارسي والبشتو والانكليزية.

ويعد الفنان جواد العلي أول فنان خليجي أدخل الإيقاع الغربي على الموسيقى الخليجية وهذا ما فعله عندما غنى الراي، كما صنفه العديد من المتابعين للساحة الفنية بأنه من أوائل الذين دخلوا إلى تركيا وخلطوا بين الموسيقى العربية والتركية، وهو أيضاً أول فنان خليجي أقام دويتو مع فنانة تركية، وفنان إيراني.
المصدر: لها

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11088 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*