هاتفٌ غريبٌ من “إل جي” بشاشة دوّارة (فيديو)

Ads Here

تابعونا على واتساب

 

كشفت بعض تسريبات مواقع الإنترنت معلومات تفيد بأنّ شركة “إل جي” تتحضر لإطلاق هاتف بتصميم مبتكر وغريب.

وتظهر الصور المسرّبة لتصميم الهاتف الجديد أنه مزود بشاشتين، واحدة داخلية، وأخرى خارجية تتحرك بصورة دوارة لوضعها بالزاوية المناسبة لرؤية المستخدم.

ومن المفترض أن يطلق على الهاتف الجديد اسم “Wing”، وتأتي شاشته الأساسية المتحركة بمقاس 6.8 بوصة، أما الشاشة الداخلية الثابتة التي ستظهر تحت الأولى عند تحريكاً فستكون بمقاس 4 بوصات تقريبا وأبعاد “1:1″، والكاميرا الأساسية فيه فستأتي ثلاثية العدسة بدقة 64 ميغابيكسل.
إلى ذلك، لم تدل “إل جي” بعد بأي تصريحات رسمية عن موعد إطلاق هذا الجهاز أو سعره، لكن التسريبات تشير إلى أنه سيطلق في النصف الثاني من العام الحالي، بسعر أغلى بقليل من هواتف “Velvet” الشهيرة، أي أكثر من 800 دولار، وسيزود بمعالجات “Snapdragon 700” من الجيل الجديد، كما سيدعم الاتصال بشبكات “5G”.
المصدر: ixbit – روسيا اليوم

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11089 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*