معجبة تضع نادين نسيب نجيم بموقف لم تتوقعه.. وجيسي عبدو تُعلّق على الموضوع

Ads Here

تابعونا على واتساب

وقعت الممثلة نادين نسيب نجيم، في موقف لم تتوقعه خلال تصويرها إحدى المشاهد من مسلسلها الجديد “20 20″، بعدما لم تتمكن إحدى المعجبات من التعرف اليها عند رؤيتها، ورغم ذلك طلبت منها توصيل رسالة إلى شخص الفنانة نادين نسيب نجيم.

وكتبت نجيم على “تويتر”: “‏اليوم عم صور.. قطعت امرأة سألتني شو عم تعملوا؟.. قلتلها بالمبدأ عم نصور”.

وأضافت: “قالت مين في بالمسلسل قلتلها قصي ونادين نجيم وسميت كذا حدا قالتلي نادين؟؟؟ عنجد؟؟ بحبها أمانة بوسيلي إياها وسلميلي عليها كتير.. قلتلها بيوصل.. أتاري ما عرفتني بالحجاب ووجي مضروب.. متت”

Nadine Nassib Njeim

@nadinenjeim

اليوم عم صور قطعت امرأة سألتني شو عم تعملوا قلتلها بالمبدأ عم نصور ? قال مين في بالمسلسل قلتلها قصي و نادين نجيم وسميت كذا حدا قالتلي نادين ؟؟؟ عنجد؟؟ بحبها أمانة بوسيلي ياها و سلميلي عليها كتير?قلتلها بيوصل ? أتاري ما عرفتني بالحجاب ووجي مضروب???‍♀️متت ?

وعلّقت لها الممثلة جيسي عبدو على منشور نجيم، قائلة: “مهضومة.. أنا مرّة في ست كبيرة بالعمر تلاقت فيي قالتلي بتشبهي جيسي عبدو بس هيديك دبشة وصوتا عطول عالي إنتي على أنعم”، وردت عليها نادين قائلة:”‏‎ياا طلعلي أنعم ومنك عارفة!”.

المصدر: فوشيا

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11061 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*