وزير الاتّصالات يوضح: لا صحّة لهذا الخبر

Ads Here

تابعونا على واتساب

أوضح وزير الإتّصالات، طلال حواط، أن “لا صحّة لكلّ ما تتناقله بعض وسائل الإعلام عن طلب وزير الاتصالات مجدداً من شركتَيْ تشغيل الخلوي بالإستمرار بعملهما”، مؤكّداً أنّ “هذه الأخبار الملفقة هدفها التعمية والتشويش على الرؤية والمنهجية الجديدة في التعاطي مع هذا القطاع الحيوي في لبنان”.

وأضاف حوّاط عبر حسابه على “تويتر”: “عطفاً على ما سبق يتمنى وزير الاتصالات من الوسائل الإعلامية توخي الحذر والدقة في كل ما تنشره حول قطاع الإتصالات، والعودة دائماً إلى الحساب الرسمي للوزير أو للدائرة الإعلامية في الوزارة”.

Talal Hawat

@Talal_A_Hawat

لا صحة لكل ما تتناقله بعض وسائل الإعلام عن طلب مجدداً من شركتي تشغيل الخلوي بالإستمرار بعملهما.
هذه الأخبار الملفقة هدفها التعمية والتشويش على الرؤية والمنهجية الجديدة في التعاطي مع هذا القطاع الحيوي في لبنان.

Talal Hawat

@Talal_A_Hawat

وعطفاً على ما سبق يتمنى وزير الاتصالات من الوسائل الإعلامية توخي الحذر والدقة في كل ما تنشره حول قطاع الإتصالات ، والعودة دائماً إلى الحساب الرسمي للوزير أو للدائرة الإعلامية في الوزارة .

Ads Here



About Mr Abdo 10912 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*