الـ”فيفا” يحسم مصير جوائز “The Best Awards 2020”

تابعونا على واتساب

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ألغى حفل توزيع جوائز “الأفضل” للموسم (2019-2020)، بسبب جائحة كورونا.

وكان من المفترض أن يقام حفل جوائز الاتحاد الدولي “The Best FIFA Football Awards”، خلال شهر أيلول المقبل في مدينة ميلانو الإيطالية، ولكن “فيفا” اتخذ قرارا بإلغائه.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن الموسم الحالي (2019-2020) لن يشهد أي فائز بجائزة “الأفضل” سواء بالنسبة للاعبين أو اللاعبات أو حتى للمدربين.وكان ليونيل ليونيل ميسي، نجم برشلونة، آخر من فاز بتلك الجائزة في نسخة الموسم الماضي، التي تعتبر هي الرابعة بعد انفصال الـ”فيفا” عن جائزة “الكرة الذهبية” الخاصة بمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

كما لا تزال الشكوك تحوم حول ما إذا كان الـ”فيفا” سيمنح جائزة “الحذاء الذهبي” لأفضل هداف في البطولات الأوروبية، في نهاية الموسم  أم لا.

ومن جهة أخرى، أوضحت الصحيفة أن مجلة “فرانس فوتبول” لم تتخذ بعد قرارها النهائي بشأن إلغاء جائزة “الكرة الذهبية” هذا العام، ونفس الأمر بالنسبة للاتحاد الأوروبي.

المصدر: روسيا اليوم

Ads Here



About Mr Abdo 11037 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*