“واتس آب” قد يتيح الاتصال بـ 50 شخصا عبر الفيديو

Ads Here

تابعونا على واتساب

ذكرت مواقع متخصصة بشؤون التقنية والإنترنت أن القائمين على تطبيق “واتس آب” يحضرون لإطلاق نسخة ويب من التطبيق توفر إمكانيات اتصال عبر الفيديو، تنافس إمكانيات Zoom و”سكايب”.

وتبعا لموقع WABetaInfo فإن نسخة الويب 2.2019.6 القادمة من “واتس آب” ستوفر للمستخدمين إمكانية الوصول إلى خدمات Messenger Rooms Shortcuts التي طورتها “فيسبوك” سابقا، لإنشاء غرف اتصالات جماعية عبر الفيديو، تمكن 50 شخصا من الاتصال في وقت واحد.

وكانت “فيسبوك” قد أعلنت عن خدمات Messenger Rooms Shortcuts في نيسان الفائت، وخصصتها لتطبيق “مسنجر” التابع لها، وأشار مؤسس الشركة، مارك زوكربيرغ، إلى أن هذه الخدمات ستصل لاحقا إلى تطبيقات “واتس آب” و”إنستغرام”.
ومن غير المعروف بعد متى ستبدأ هذه الميزة بالعمل فعليا في “واتس آب”، لكن التسريبات تشير إلى أن خبراء التقنية لاحظوا قوائم التثبيت الخاصة بها في إحدى النسخ التجريبية للتطبيق.
المصدر: روسيا اليوم

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11061 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*