لجنة التربية النيابية: لتعليق العام الدراسي حتى سماح الظروف الصحية

Ads Here

تابعونا على واتساب

عقدت لجنة التربية والتعليم العالي والثقافة جلسة عند الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، برئاسة النائبة بهية الحريري، وحضور مقرر اللجنة النائب اسعد درغام والنواب: محمد نصر الله، ادغار طرابلسي، اغوب بقرادونيان، محمد الحجار، علي فياض، سامي الجميل، عدنان طرابلسي والياس ابو صعب.

كما حضر رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد ايوب والباحثة التربوية ساره سنجر.

وقد بحثت اللجنة في امكانية العودة الامنة الى المدارس واجراء الامتحانات الرسمية في ظل ازمة كورونا، وكان إجماع على اولوية السلامة العامة مع الحفاظ على المستوى التعليمي. وطلبت اللجنة تعليق العام الدراسي الى حين سماح الظروف الصحية الامنة لعودة التدريس.

كما استمعت من أيوب الى شرح حول طرق التدريس في ظل هذه الازمة، وهنأت الجامعة رئيسا وافراد هيئة تعليمية وادارية على الجهود التي ادت الى احتلالها مرتبة متقدمة على صعيد الجامعات.

 

Ads Here



About Mr Abdo 10910 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*