إليسا توّجه رسالة إلى النساء: افضحي المتحرش والمبتز

Ads Here

تابعونا على واتساب

وجهت الفنانة إليسا رسالة إلى النساء، قالت لهن فيها إن عليهن أن يفخرن بأجسادهن. وجاءت رسالة إليسا ضمن مشاركتها في حملة ضد التحرش الجنسي بالنساء.

وطلبت إليسا في تغريدة عبر “تويتر” من النساء بضرورة الكشف عن أي شخص يحاول ابتزازهن أو التحرش بهن.

وقالت: “الابتزاز من أكبر الجرائم اللي ممكن تتعرضلها أي صبية، والسكوت عن هالموضوع جريمة كمان. افضحي المتحرش وافضحي المبتز واحمى حالك من الخوف لأنو هيدا جسمك وحقك وصوتك”.

وتم إطلاق حملة ضد التحرش الجنسي بالنساء من قبل منظمة “في-مايل”، بعد أن أظهرت الأرقام التي حصلت عليها من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان أن أكثر من 100 امرأة وفتاة يبلغن شهريا عن تعرضهن للعنف الإلكتروني.

وتهدف حملة “الشاشة ما بتحمي” إلى التأكيد أن النساء والفتيات في لبنان والعالم العربي لهن الحق في استخدام الإنترنت بحرية وأمان من دون التعرض لكافة أشكال العنف الإلكتروني.

المصدر: سبوتنيك

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11088 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*