ممنوع استغلال المواطن

Ads Here

تابعونا على واتساب

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة، في بيان اليوم، انه “بتوجيه من وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمه، وبعد ورود شكاوى عبر “الواتساب” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حول سعر كيلو صدر الدجاج من معمل “شومان”،

توجهت فرق من مديرية حماية المستهلك الى المعمل وتم التحقيق بالموضوع وتبين أن السعر مرتفع جداً وغير مبرر بحسب القوانين المرعية الإجراء. وعلى الأثر، تم حجز البضائع والختم عليها بالشمع الأحمر بإشارة من النيابة العامة الإستئنافية في جبل لبنان، وعلى اثرها تم توقيف صاحب المعمل”.

 

وتوجه نعمه “بالشكر الى القضاء وطلب منهم مصادرة البضائع وتسليمها لبلدية المنصورية ليتم توزيعها على المؤسسات الخيرية والفقراء”، وقال: “لأول مرة يتم إيقاف صاحب معمل والحجز على البضائع”، محذراً “التجار من التلاعب بالأسعار”.

وأضاف: “ممنوع استغلال المواطن ومخالفة القرارات الصادرة عن وزارة الاقتصاد وتخطي نسبة هامش الربح، وإلا سنطلب توقيف التاجر لمدة قد تصل الى شهر بالإضافة الى غرامة مالية كبيرة ومصادرة البضائع، والحبل عالجرار”.

Ads Here



About Mr Abdo 10887 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*