هكذا ردت ياسمين صبري على نشر صورتها القديمة من دون الشامة

Ads Here

تابعونا على واتساب

علقت الفنانة المصرية ياسمين صبري بطريقة غير مباشرة على تداول صورة من طفولتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأعادت نشرها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” محققة أكثر من 688 ألف إعجاب.

وتلقت بهذا موجة واسعة من التعليقات حيث تساءل المتابعون مجدداً عن الشامة التي يتميز بها وجهها حالياً.

 

ويشار إلى أن أداء الفنانة في مسلسل “فرصة ثانية” أحدث موجة من الجدل حيث رأى بعض المتابعين أنها لا تجيد التمثيل بسبب ردة فعلها العادية في مشهد يتطلب إظهار الانفعال والقلق.

وكانت النائبة في البرلمان المصري أنيسة حسونة سلطت الأضواء على هذا الأمر من خلال تغريدات نشرتها على حسابها على “تويتر” وقيمت فيها عدداً من الأعمال الرمضانية.

وكتبت: “من غير زعل ياسمين صبري مش بتعرف تمثل”. وفي المقابل أثنت على مسلسل “البرانس” للفنان محمد رمضان وكتبت: “أنا عاجبني مسلسل محمد رمضان. الأحداث سريعة والحوار واقعي والممثلين هايلين والمخرج والمؤلف متمكن وكل يوم بنستني حيحصل إيه في الحلقة اللي بعدها. صحيح كمية الشر بين الإخوة لا تصدق بس مفيش رغي وتطويل بدون داع”.

المصدر: لها

شا هد أيضاً



About Mr Abdo 11061 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*