الحكومة تُعيّن 3 شركات لتدقيق حسابات المصرف المركزي… تعرّفوا عليها

تابعونا على واتساب

عينت الحكومة ثلاث شركات لتدقيق حسابات المصرف المركزي، وهي KPMG وKroll وOliver Wyman، بحسب ما ذكر موقع businessnews.

إليكم نبذة عن كل شركة:

شركة KPMG

شركة KPMG هي شبكة خدمات مهنية دولية متعددة الجنسيات، وإحدى مؤسسات المحاسبة “الأربعة الكبار” مقرها في أمستلفين في هولندا. وهي أيضًا شبكة من الشركات في 147 دولة، ولديها أكثر من 219000 موظف ولها ثلاثة خطوط من الخدمات: المراجعة المالية والضرائب والاستشارات.

شركة Kroll

شركة Kroll هي شركة متخصصة بتحقيقات الشركات واستشارات المخاطر ومقرها في مدينة نيويورك. تم تأسيسها في العام 1972. وهي ملك شركة Duff & Phelps Corp، وهي شركة استشارات مالية دولية، والتي استحوذت عليها ستون بوينت كابيتال وFurther Global. تركز الشركة على مساعدة العملاء على تحسين العمليات من خلال الكشف عن عمولات أو احتيال أو أشكال أخرى من الفساد. ويعمل مكتب Kroll في لندن كمقر لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويقدم مكتبهم في دبي خدمات استشارية للمخاطر في منطقة الخليج.

شركة Oliver Wyman

شركة Oliver Wyman هي شركة استشارات إدارية مقرها الولايات المتحدة. تأسست في مدينة نيويورك في العام 1984، ولديها حاليًا أكثر من 60 مكتبًا في أوروبا وأميركا الشمالية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ. وتوظف أكثر من 5000 متخصص.

المصدر: LBCI

Ads Here

About Mr Abdo 11015 Articles
عيسى عبدو هو أحد مؤسسي موقع سكوبات عالمية أو International Scopes. نوع الرجل الذي إذا أردت القيام بشيء، فهو حلك الوحيد! خريج جامعي إختصاص إدراة معلوماتية، وحالياً يعمل في مجال برمجة و تطوير المواقع و تطبيقات. لديه مهارات في التسويق و تطوير المواقع و برمجتها ، الحماية الاجهزة و شبكات ، البرمجة ، و كل ما يتعلق بمجال البرمجة و تطوير.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*